نبيلة عبيد لـ”دارمو”: أرفض تقديم سيرتي الذاتية درامياً

 

داليا ماهر – دارمو – القاهرة:

عبّرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، عن سعادتها بالتكريم خلال شهر ديسمبر “كانون الأول” الحالي، مرتين الأولى خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والثانية خلال حفل “ديرجيست” في دورته الـ 20، مؤكدة أن وجودها مع جمهورها بكل مكان والاحتفاء بها وبأعمالها وتقديرها من مؤسسات فنية عريقة يعني لها الكثير.

وأبدت “نجمة مصر الأولى”، استعدادها للعودة مجدداً للدراما التلفزيونية عبر مسلسل “قلب أمينة”، تأليف حمدي يوسف وإخراج خالد الحجر ، لكنها أكدت أن تحضيرات العمل متوقفة بالوقت الحالي.

وأوضحت “عبيد” في تصريحات خاصة لـ”دارمو” أن العودة مجدداً لتقليد المسلسلات المتبع قديماً، والمكون من حلقات قليلة أمر رائع.

وشددت “عبيد” على أنها ترفض تقديم سيرتها الذاتية درامياً، مؤكدة أنها ستحكي وقائع حقيقية خلال حلقات تلفزيونية وإذاعية مسجلة عن ذكرياتها بالفن والذي بدأته بأدوار ثانوية حتى حصلت على لقب “نجمة مصر الأولى”.

بدأت نبيلة عبيد، مسيرتها مطلع الستينات من القرن الماضي وقدمت الكثير من الأعمال السينمائية من بينها “العذراء والشعر الأبيض”،و”الراقصة والطبال”، و”الراقصة والسياسي”، و”حارة برجوان”، و”شادر السمك”، و”الآخر”، و”سمارة الأمير”، و”الصبر في الملاحات”، و”اغتيال مدرسة”، و”أبناء وقتلة”، و”أيام في الحلال”، و”انتحار صاحب الشقة”،و”قهوة المواردي”، ومن أعمالها التلفزيونية، “العمة نور” و”كيد النسا”، و”سكر زيادة”، و”البوابة الثانية”.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً