نانسي عجرم تتعرض لهجوم بسبب موسم الرياض وأحلام تدافع عنها

دارمو – الرياض: تعرّضت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، منذ أيام، لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في حفل “روائع بليغ حمدي” الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشرت إحدى الصفحات على حسابها عبر منصة “X”، تغريدة قالت فيها: “ما عارف ليش المدح المبالغ وقت نانسي عجرم غنت مستنياك من يومين، ما هي صرلها من عمرها 10 سنين بتتدرب ع هالأغنية وعلقت ع ربها، اي لو انا صرلي 30 سنة بتدرب عليها كنت ابدعت فيها.. بلا جلاقة”.

التعليق الذي استفز الفنانة الإماراتية أحلام، التي أعادت نشر التغريدة على حسابها عبر منصة “X”، وأرفقتها بالقول: “اسمح لي، غنت بسلطنة عظيمة وأبهرت الجميع بإحساسها، وكانت قمة من الروعة وتميزت.. ولو تسأل كل الفنانين رح يوافقوني الرأي”.

وأضافت: “نانسي كانت رائعة وأطربت وسلطنت وسلطنتنا.. تحية عظيمة لها، وياليت تعمل أعمال لها مقبلة لتمتع جمهورها.. غنت لايف وكأنها في الاستوديو ولا غلطة”.

وكانت نانسي عجرم قد أحيت حفلاً ضمن “ليالي دبي المضيئة”، وأعربت عن سعادتها منه عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم هي أغنية «تيجي ننبسط»، وتعد هذه الأغنية أحدث أعمال نانسي عجرم في موسم الصيف 2023، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب.

وتعاونت الفنانة نانسي عجرم في أغنية «تيجي ننبسط» مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع طارق مدكور، وإخراج ليلى كنعان.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات