دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي نادين نسيب نجيم في السعودية.. ما السبب؟

نادين نسيب نجيم في السعودية.. ما السبب؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: توجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إلى السعودية للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي لعام 2023 والذي تمتدّ فعالياته من 30 تشرين الثاني الجاري حتى 9 كانون الأول القادم.

ونشرت نادين أكثر من صورة لها ظهرت بـ “لوك” جديد تظهر فيه بشخصيّة “النقيب سما” في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل 2024 والذي يجمعها مع الممثل محمد الأحمد، وعلّقت نادين على الصور طالبةً من المتابعين التمني لها بالحظ.

يشار إلى أن مسلسل 2024 من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات، مؤلف من 15 حلقة فقط، على أن ينضمّ إلى أحداثه مجموعة من الممثلين شارك بعضهم في الموسم الأوّل، من بينهم كارمن لبّس وطوني عيسى ووسام صليبا.

من جانب آخر، علّق المنتج “صادق الصبّاح”، على كلام الفنانة “نادين نسيب نجيم” حول رغبتها باعتزال الفن دون أن تحدد الفترة الزمنية التي ستتخذ بها هذا القرار، مشيداً بموهبتها ووصفها أنها ابنة شركة “سيدرز آرت برودكشن”، وقال: “نعتز بنادين وبمسيرتها الفنية الطويلة، خاصةً أننا حققنا الكثير من النجاحات سويةً”.

وعن سؤاله حول ظروف تعاقد نادين نسيب نجيم مع شركة الإنتاج، بيّن الصبّاح أن تعاقدها هو تعاقد عائلي أكثر منه تجاري، وعلّق: “نحترم قراراتها، وبالوقت المناسب سنعلن أي جديد بهذا الخصوص”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00