نادين خوري: “العربجي 2” سيكون أقوى وأدوار الشر ممتعة

دارمو – دمشق: قالت الفنانة القديرة نادين خوري إن الوسط الفني اليوم يفتقد للمخرج الذي يبحث في شخصية الممثل، مؤكدة أنها في بداياتها تأطرت في شخصية الفتاة المسكينة أو الجميلة.

وأكملت “خوري” خلال ظهورها في برنامج المختار على إذاعة المدينة إف أم، أنها خرجت من عباءة التنميط عبر سلسلة مرايا ثم في ثلاثية مع المخرج هيثم حقي، تلاها حمام القيشاني مع هاني الروماني، و أيامنا الحلوة مع هشام شربتجي، منوهة إلى أن عملها مع المخرجة رشا شربتجي في ولاد بديعة ذكرها بالعمل مع والدها.

وعن شروط قبولها للأدوار، قالت “خوري” إن ذلك مرتبط بعدم تقديمها بشكل سطحي أو مبتذل أو مجاني، مشددة على أنها لا تغامر بلعب شخصية تلغي تاريخها أو تغير السوية الأخلاقية، كما أنها ابتعدت عن الكوميديا بسبب العمر معتبرة أن الكوميديا مغامرة خطرة.

وأشارت “خوري” إلى أن هناك متعة بأداء الأدوار الشريرة لكونها تمتحن أدوات الممثل علاوه على تفضيل المُشاهد لها، واعتبرت “خوري” أن العمل الاجتماعي المعاصر هو الأقرب للمُشاهدين متمنية عدم ظهور أسماء الفنانين على شارة الأعمال واصفة ذلك بقمة الرقي الفني، مضيفة: “نحتاج مئات السنين للوصول لكلمة فنان”.

وتابعت “خوري” أن الموسيقى لا تختلف عن التمثيل، وأن الدراما تبقى المؤثر الأكبر على المُشاهد، مضيفة أن السينما لن تعود لعافيتها سوى بعودة القطاع الخاص للإنتاج.

وعن أعمالها الرمضانية كشفت “خوري” أن مسلسل العربجي2 مع المخرج سيف سبيعي سيتفوق على الجزء الأول ويتم العمل عليه ليكون كذلك، مؤكدة أن قبولها بفكرة الأجزاء متعلق بكون الجزء الجديد أقوى درامياً من الجزء السابق.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”