دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال نادين الراسي: “التيك توك دعارة ورخّص النسوان”

نادين الراسي: “التيك توك دعارة ورخّص النسوان”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: تحدثت الفنانة نادين الراسي عن تطبيق “تيك توك” ووصفته بالدعارة المعلنة، لافتةً خلال حديثها ضمن برنامج “زمن” إلى أن التطبيق رخّص النساء والبشر، وهناك أشياء تعرض وتنشر لا يمكن أن تمر مرور الكرام قائلة: “بتلاقي رجل عمره 50 سنة لابس حفاض وحاطت ببرونة وعم يدور بالأرض ويعمل حركات معقول!”.

وقدمت “الراسي”  نصيحتها للفنانات اللواتي أنشأن حسابات على التطبيق بأن يلغوه لكي لا يقعن في فخ تصوير المقاطع وجلسات البث المباشر، كون التطبيق لن يقدم أي إضافة لمسيرتهن “بس شوف على إنستغرام مضمون فيديوهات التيك توك بسكر الإنستغرام فوراً”.

وحول رأيها بعمليات التجميل، أشارت إلى أنها كانت تظن أن عمليات التجميل هدفها تحسين شكل الإنسان، لكنها اكتشفت أن هذه العمليات تقوم بتشنيع الشكل الذي خلقه رب العالمين.

واستذكرت” الراسي” خلال البرنامج حياتها مع شقيقها الراحل “جورج الراسي”، ولم تتمكن من السيطرة على دموعها، عند رؤية صورة شقيقها، إذ وصفت رحيله بالخسارة الكبيرة، وتساءلت: كيف قدر يتركني ويروح؟

وأشارت إلى أنها كانت تشعر بالقهر عندما كان يسألها دوماً، إن كانت تناولت الطعام، وعلقت: “عادة الأخ يسأل الكثير من الأمور.. بس هو كان همه صحتي”.

وأضافت: “جورج خسارة كبيرة لكل الناس، بس أنا ما عندي غيره، بحكيله كتر خيرك يا خيي، لولاك ما قدرت سفر أهلي معي على إيطاليا، وهو يعرف تماماً الأمور التي أقصدها”.

وأشارت نادين إلى أن جورج غادر على غفلة، واعدة بتحقيق كل الأمور التي كان يفكر بالقيام بها، سواء كان الأمر يتعلق بابنه، والديه أو اخوته، وزادت: “أكيد هو راضي عليّ.. ويلي ما كان يعرفه صار يعرفه”.

وحول الخلاف الحاصل بين الفنانين زياد برجي وإليسا، على خلفية أغنية “وبطير” التي ظهرت بها نادين في فيديو الأغنية مع زياد، تمنت نادين انتهاء الخلاف بينهما، لكنها لم تخف تحيزها لزياد وحبها الكبير له.

ووصفت نادين ظهورها في الأغنية مع زياد، بمثابة الإضافة الفنية المهمة في مسيرتها، مؤكدة أن هذا الظهور لم يخلق خلافاً بينها وبين إليسا، التي تواصلت معها مرتين بعد وفاة شقيقها جورج. وقالت: “في البداية تعرضت لهجوم كبير من جمهور إليسا، لكنهم تفهموا الموضوع لاحقاً، ولو كنت مقربة من إليسا وطلبت مني أن أشاركها تصوير إحدى الأغنيات، لن أتردد بالموافقة”.

يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي هو مشاركتها في مسلسل “عرابة بيروت”، الذي عرض عبر منصة “شاهد vip”، بطولة نور الغندور، وجيسي عبدو، وكارول عبود، ورندا كعدي وغيرهم نخبة من النجوم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00