دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال “ميريام فارس” إلى جانب “محمد منير” في أغنية جديدة

“ميريام فارس” إلى جانب “محمد منير” في أغنية جديدة

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: شوّق الفنان المصري “محمد منير” جمهوره بنشر بوستر أغنية “الساحل الشمالي” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقاً: “ديو الكينج محمد منير وملكة المسرح ميريام فارس بكره الساعة 5 على كل المنصات، إنتاج كرافت ميديا”.

وكانت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” أكدت أنها سيجمعها مع الفنان المصري “محمد منير” ديو أغنية “الساحل الشمالي”، وذلك من خلال منشوراً لها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، وحسابها على تويتر.

وكانت “فارس” قد شوّقت جمهورها في منشور سابق لعمل جديد مشترك دون الكشف عن تفاصيله، وأثارت تساؤلات المتابعين.

وظهرت “ميريام” في الصور داخل الاستديو، وهي تغني وكانت مستمتعة في الاستماع إلى شيء جديد ما، ولم تكشف في المنشور أي تفاصيل عن عملها الجديد، واكتفت بوضع بعض الرموز، وهي حرفي “m”.

الرموز التي تركتها ميريام على المنشور دليل على أن العمل مشترك بينها وبين أحد الفنانين الذي يبدأ بالحرف نفسه، وهذا ما توقعه الجمهور من خلال تعليقاته على تويتر.

من جانبه شارك الملحن والشاعر “محمد رحيم” في تغريدة على تويتر، صورة لـ”ميريام فارس” مع “محمد منير” بيّن من خلالها أن”فارس” ستغني ديو مع “منير” حيث قال: “علشان كل الناس اللي سألتني مين هي المطربة اللى هتغني الديو مع الكينج “محمد منير” أغنيه الساحل الشمالي هي النجمة ميريام فارس، ونازله ان شاء الله في خلال ايام قليلة جداً دعواتكو ابقى ان شاء الله”.

وأكد أن الأغنية سوف تصدر خلال الأيام القليلة القادمة دون الكشف عن موعد محدد.

وتفاعل الجمهور مع الخبر بحماس كبير، وعبروا عن سعادتهم ورغبتهم في مشاهدتها، وطالبوا تحديد موعد طرح الأغنية.

ومن جانب آخر تستعد “ميريام فارس” لحفل يوم الخميس 10 آب/ أغسطس الجاري في سلطنة عمان وتحديداً في منطقة صلاله ضمن فعليات مهرجان خريف ظفار على مسرح المروج.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00