موسم التخمة لدى باسم ياخور ينتهي مصرياً

بردى – متابعة: على عكس التوقعات، لم يخفف الفنان باسم ياخور من ظهوره في موسم رمضان 2017 بعد انتقادات طالته على كثرة مشاركاته الموسم الفائت، حيث ظهر في خمسة أعمال دفعة واحدة.

يبدو أن التخمة ما زالت مستمرة عند الفنان باسم ياخور إذا يتصدر قائمة أكبر إنتاجات مسلسلات الموسم ولا سيما مسلسلي “شوق”، و”مذكرات عشيقة سابقة”، حيث تتشابه بيئتا العمل ومع ذلك نشاهد باسم حبيباً عاشقاً في شوق وتاجر أزمة في مذكرات عشيقة سابقة. لكن الطابع الاجتماعي لهذه الأعمال لم يمنع ياخور من التفكير بمصر بعد أن اختاره المخرج هاني خليفة للمشاركة في بطولة مسلسل “تحت أمر السيادة”، الذي يجري تصويره حالياً، بحسب اليمن اليوم.

ويعود ياخور بهذا العمل إلى الدراما المصرية، بعد غياب لسنوات، حيث قدم عددًا من الأعمال المميزة، من أبرزها مسلسل “حرب الجواسيس”، و “زهرة وأزواجها الخمسة”، ليشهد هذا العام حضوراً سورياً قوياً في الدراما المصرية، بمشاركة بسام علي وباسل خياط وكندة علوش، وغيرهم.

أما المفاجأة في أن بطولة باسم ستكون أمام النجمة يسرا وهذا ما سيشكل بصمة جديدة في مسيرته الفنية، ما قد يدفع ياخور للتفكير بخطوة الظهور في عمل سنوي واحد لتكثيف الجهد ونوعية الأداء.

          

منشورات مشابهة

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”

شادي الصفدي لـ “دارمو”: أستعد لتصوير “سيروم” و”ما اختلفنا2″