دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال مهيار خضور يكشف تأثير شخصية “زكوان” في “عناية مشددة” عليه

مهيار خضور يكشف تأثير شخصية “زكوان” في “عناية مشددة” عليه

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض

كشف الفنان “مهيار خضور” أنه لايخجل من الإعلان عن مراجعته لطبيب نفسي، لأن العناية بالصحة النفسية لاتقل أهمية عن العناية بالجهاز الفيزيولوجي للإنسان، وأضاف: “وقت يبدر مني سلوك ما بلاقيلو مبرر بلجأ لمختص يعطيني تفسير علمي عن سبب هالسلوك”، موضحاً أن “ثقافتنا تجاه الطبيب النفسي متواضعة، حتى في الدراما يتم ربط المريض النفسي بمشفى المجانين وهذا اعتقاد خاطئ”.
.
وبيّن “مهيار” ضمن برنامج “كلام نواعم” أن شخصية “زكوان” في مسلسل “عناية مشددة” سببت له ألماً نفسياً، وعانى حتى تمكن من الخروج منها، وقال: “رغم أنو الشخصية كانت كاركتر فاقع شوي بس كان في شي دموي كتير وعنف عالي كتير بالكاركتر ضل معي شوي منو وتعذبت لطلعت منا واخدت وقت بعد التصوير”.
.
وتحدث “مهيار” عن مسلسل “زهرة النرجس” الذي أدى المشهد الأخير فيه إلى جانب الفنانة “كاريس بشار”، وفيه تقتل “نرجس” ويحتضنها بين ذراعيه، وتمنى لو أنه يستطيع إعادة المشهد لأداءه بشكل أفضل قائلاً: “وقت حضرت االحلقة ما كنت راضي عن المشهد ،وتمنيت لو عيدو، رغم أنو المشهد جميل بس اللحظة مو مختبرا بالحياة، إني إفقد حبيب بين إيديّ لحظة تراجيدية كتير صعبة”.

وتحدث “مهيار” سابقاً عن الجدل حول وجود الممثل السوري بالأعمال الدرامية اللبنانية، وأيضاً من المواضيع الأخرى التي تسببت أيضاً بحالة من الجدل ومنها اتهامه بوضع الكحل العربي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00