دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال من داخل المستشفى.. أول ظهور لأحمد حلمي بعد رحيل شقيقه

من داخل المستشفى.. أول ظهور لأحمد حلمي بعد رحيل شقيقه

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: ظهر الفنان المصري أحمد حلمي، في إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة القاهرة، من خلال جولة أجراها في أرجاء المستشفى بهدف استطلاع أحوال المرضى، في أول نشاط له بعد رحيل شقيقه الأكبر خالد حلمي.

وظهر الفنان المصري، برفقة أيمن عباس، رئيس مجلس أمناء المستشفى، أثناء الجولة، وقد وثّق الأخير الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، فظهر أحمد حلمي، برفقة الأطفال المرضى داخل المستشفى يلاعبهم ويسألهم عن أحوالهم.

وأرفق “عباس” المنشور بتعليق جاء فيه: “لقد كان من دواعي سروري تواجد صديقي النجم أحمد حلمي في المستشفى والقيام بجولة شاملة حول الأقسام المختلفة، في مستشفى الناس والإشادة بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة لعلاج أطفالنا مجانًا، إن رسم البسمة على وجوه أطفالنا الغاليين أمر لا يقدر بثمن حقًاً”.

وكان الممثل أحمد حلمي، قد عاش صدمة رحيل شقيقه الأكبر، واختار حلمي، زيارة المستشفى والاطلاع على حال المرضى ليكون النشاط الأول له بعد ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة.

وتوفي شقيق “أحمد حلمي” “خالد محمد حلمي”، في 8 ديسمبر/كانون الأول الفائت إثر أزمة قلبية، وهو المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

نعى الفنان المصري “أحمد حلمي” شقيقه، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً: “توفي إلى رحمة الله أخويا “خالد محمد حلمي عبد الرحمن”، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، رحمه الله”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00