دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي مليون مشاهدة لأغنية أصالة خلال 24 ساعة

مليون مشاهدة لأغنية أصالة خلال 24 ساعة

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: حققت أغنية الكرسي للفنانة السورية أصالة نصري، نجاحاً لافتاً في أول ساعات إطلاقها، إذ وصلت عدد مشاهدات الأغنية إلى مليون مشاهدة على منصة يوتيوب بعد يوم واحد فقط من إطلاقها، يوم أمس.

الأغنية الجديدة “الكرسي” هي من ألبوم الفنانة أصالة الجديد الذي يحمل عنوان “ثم أنا”، وهي من كلمات خلف الخلف، وألحان جمانة جمال.

وقد وجهت الفنانة أصالة نصري تغريدة على منصة X تشكر فيها الملحنة جمانة جمال قائلةً: “ياجمانتي أبدعتي أخلصتي ومن كلّ قلبك عطيتي هالأغنيه حب وفن وصدق وترجمه رهيبه لكلام جديد وأخدتي صوتي معك أحلى مشوار بحب موهبتك وفخوره فيكي صديقتي الكرسي.

Screenshot ٢٠٢٤٠٧٠٣ ١٤٠٥٥٠ 1 دارمو Darmo للدراما والسينما مليون مشاهدة لأغنية أصالة خلال 24 ساعة

كما وجهت أصالة رسالة إلى جمهورها حول ألبومها الجديد، تقول فيها: روحي وقلبي وشغفي حطيتهم فيه.. قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه قبل ما تحبوه أنا اتعلقت فيه كأغلى جوهرة بهالكون.. عدا عن حبي واحترامي للفن والموسيقى.. أنا أعشق الاخلاص وقد أخلصت بكل ما أتيت من قوة

IMG ٢٠٢٤٠٧٠٣ ١٣٠٣٠٠ دارمو Darmo للدراما والسينما مليون مشاهدة لأغنية أصالة خلال 24 ساعة

وقد هنأت الفنانة أحلام، أصالة بألبومها الجديد، قائلةً: “الف مبروك للفن اصاله الف مبروك الالبوم ويارب تشوفي النجاح الاكبر لتعبك ومجهودك “.

وردت الفنانة أصالة على تغريدة الفنانة أحلام بقولها: “محبّتك غاليه ودعمك لي إله كلّ الأثر في نفسي الله يحفظك ملكه بالغنا والمحبه والأخلاق العاليه الرفيعه حلّومه منك الكل لازم يتعلّم ومنهم أنا”.

Screenshot ٢٠٢٤٠٧٠٣ ١٤٠٥٣١ دارمو Darmo للدراما والسينما مليون مشاهدة لأغنية أصالة خلال 24 ساعة

يذكر أن ألبوم أصالة الجديد “ثم أنا” يتضمن 10 أغاني، وهي: الكرسي، الساعة، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00