دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه “مغنية أوبرا”.. جديد “أنجلينا جولي”

“مغنية أوبرا”.. جديد “أنجلينا جولي”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – واشنطن: كشفت وسائل إعلامية أن الفنانة الأمريكية “أنجلينا جولي” ستؤدي شخصية مغنية الأوبرا الأسطورية، “ماريا كالاس”، في السيرة الذاتية التي تحمل اسمها “Maria”، لمخرجها “بابلو لارين”.

وانتشرت صورتان جديدتان لـ”جولي” بشخصية مغنية الأوبرا اليونانية المولودة في الولايات المتحدة، ظهرت في إحداها ترتدي نظارة كبيرة مستديرة، وفي الأخرى قبعة من الدانتيل واسعة الحواف، مع تطبيق رسمة العيون المجنحة.

ووفق موقع “variety”، فإن الأزياء التي ارتدتها أنجلينا في الفيلم، هي الملابس الحقيقية التي ارتدتها كالاس، بما في ذلك الفِراء العتيق من أرشيف مجموعة أزياء “ماسيمو كانتيني باريني”.

وطلب المسؤولون الإذن من منظمة “بيتا”، المعنية بحقوق الحيوان، للسماح لهم باستخدام الأزياء التي تحتوي على الفِراء قبل ارتدائها من قِبل أنجلينا.

وسيتناول العمل قصة الحياة المضطربة والجميلة والمأساوية التي عاشتها أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي تم إحياؤها وإعادة تصوّرها خلال أيامها الأخيرة في باريس في السبعينيات.

وأعرب مخرج العمل عن حماسه لإنتاج الفيلم، إذ كتب في بيان له: “أنا متحمس للغاية لبدء إنتاج فيلم Maria، والذي آمل أن ينقل حياة ماريا كالاس الرائعة وعملها إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل السيناريو الرائع لستيفن نايت، وعمل الممثلين وطاقم العمل بأكمله، خاصة أداء أنجلينا الرائع والإعداد الاستثنائي”.

ومن المقرر أن تتم عملية الإنتاج على مدار 8 أسابيع في باريس، واليونان، وبودابست، وميلانو.

ويُشارك في بطولة العمل، إلى جانب “أنجلينا جولي”، كلٌ من: “بييرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولينو”، وغيرهم.

وكان قد جمع الفيلم الهوليوودي “مود ضد مود” Maude v Maude النجمتين “أنجلينا جولي وهالي بيري” للمرة الأولى معاً على الشاسة الكبيرة، في أجواء من الأكشن والتشويق والاستخباراتية على طريقة “جيمس بوند”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00