دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي مصادر خاصة لـ “دارمو” تكشف سبب إشراك الليث حجو خريجي المعهد في “البطل”

مصادر خاصة لـ “دارمو” تكشف سبب إشراك الليث حجو خريجي المعهد في “البطل”

الدراما السورية بحاجة لوجوه شابة برمضان 2025

عن طريق : Marlin Hashem

فرح درويش – دارمو – دمشق: مع تداول الكثير من الأخبار على السوشال ميديا بشأن المسلسل الرمضاني “البطل” والذي يعود المخرج الليث حجو من خلاله إلى المنافسة في السباق الرمضاني بعد غياب 5 سنوات، ومع تشوق الكثير من الجمهور لرؤية أحداث العمل الذي يضم كوكبة من نجوم سوريا الأوائل إلى جانب نخبة من نجوم سوريا الشباب،كان لابد لموقع “دارمو” أن يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالعمل خاصة تفاصيل مشاركة دفعة خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية 2024 فيه.

IMG 20241011 WA0067 2 دارمو Darmo للدراما والسينما مصادر خاصة لـ "دارمو" تكشف سبب إشراك الليث حجو خريجي المعهد في "البطل"

دعامة أساسية للدراما
وبحسب مصادر خاصة لموقع “دارمو” فإن المخرج الليث حجو لم يقدم الفرصة للشباب الخريجين لأنهم حرموا من حفل تخرجهم، بل لأن الدراما السورية بحاجة لوجوه شابة جديدة ولأنهم الدعامة الأساسية التي ستبنى عليها الدراما خلال السنوات القادمة.

أضاف المصدر، أن الدفعة التي تضم 14 خريج، متميزة، جميع أفرادها بذلوا جهدهم خلال دراسة التمثيل أكاديماً بالمعهد لمدة 4 سنوات ويستحقون فرصة الظهور.

IMG 20241011 WA0066 1 دارمو Darmo للدراما والسينما مصادر خاصة لـ "دارمو" تكشف سبب إشراك الليث حجو خريجي المعهد في "البطل"

فرحة تعوض غصة
كما أفاد المصدر لموقع “دارمو” بأن النجوم الشباب مازالوا بمرحلة التحضير للعمل، ولم يبدأ تصويره حتى اللحظة، وهم سعداء جداً بهذه الفرصة التي لم تكن متوقعة بالنسبة لهم، واعتبروها بمثابة حفل التخرج الذي لم يتسنى لهم تقديمه.

ولفت المصدر أيضاً إلى أن المخرج والممثل عروة العربي هو السبب الأول بدخول الدفعة للعمل، فهو من اقترح مشاركتهم بالعمل على المخرج الليث حجو، ومن ثم أجري اختبارات لهم وبعدها تم كتابة أدوار خاصة لكل خريج بحسب إمكانياته.

وأشار المصدر إلى أن الشباب متحمسين جداً لأجواء العمل ككل، ومنتظرين بفارغ الصبر بدء تصويره، خاصة وأنه سيكون فرصة حقيقية لهم وسيسمح لهم بمقابلة نجوم العمل.

مسلسل “البطل”
الجدير ذكره أن العمل اجتماعي وستنطلق عمليات تصويره قريباً، وسيلعب بطولته كل من بسام كوسا وفرح بسيسو و محمود نصر  ونور علي وفادي صبيح  ووسام رضا، وخالد شباط، ونانسي خوري، ورسل الحسين، إلى جانب خريجي المعهد أنطونيو طعمة، وبشار شيخ صالح، وزكريا فياض، ومحمد حيدر، وأحمد درويش، وعلي فطوم، وعلي خزامي، وتسنيم العلي، وريم كوسا، وروان مجر، ونتالي أسعد، ونور أبو صالح، وأمارجي العبد الله، وهند بدرية.

والعمل عن فكرة ممدوح عدوان وتأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00