دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي مسلسلات مصرية لها أجزاء جديدة في رمضان 2025.. تعرّف عليها

مسلسلات مصرية لها أجزاء جديدة في رمضان 2025.. تعرّف عليها

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: بعد النجاح الذي حققه عدد من المسلسلات المصرية التي تم عرضها في موسم دراما رمضان 2024، قرر صنّاعها إنتاج أجزاء جديدة منها لتكون ضمن قائمة موسم دراما رمضان 2025.

موقع “دارمو” يستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الأعمال الدرامية المصرية التي ستكمل رواية أحداثها بأجزاء جديدة، ومنها ما يحضّر الجزء الثاني.

“جودر2”:

يستكمل مسلسل “جودر” أحداثه في موسم ثانٍ، حيث انطلق تصوير “جودر2” في منتصف أبريل / نيسان الماضي، استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2025.

ومسلسل “جودر” من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، ووفاء عامر، وجيهان الشماشرجي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد بدير، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ومحمود البزاوي، ومحمد التاجي، وسامي مغاوري، وعايدة رياض، وأحمد فتحي، ومجدي بدر، ومحمد علي رزق، وأحمد كشك، وأحمد ماجد، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وهو مسلسل مقتبس من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقائه.

جودر

جودر

 

“أشغال شقة 2”

كشف الفنان هشام ماجد، مؤخراً، عن فريق عمل الجزء ثاني من مسلسل “أشغال شقة”، والمقرر عرضه في سباق رمضان المقبل 2025.

وقال “هشام” خلال لقاء إعلامي: إن شاء الله في جزء تاني من مسلسل أشغال شقة في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى.

المسلسل تأليف شيرين دياب وخالد دياب بطولة هشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم انتصار، وإنعام سالوسة، وإنجي وجدان، ورحمة أحمد، ومي كساب.

أشغال شقة

أشغال شقة

 

“العتاولة 2”:

بدأ التحضير للجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” في يوليو / تموز الماضي، ليكون ضمن السباق الرمضاني القادم، وكان المخرج أحمد خالد موسى قد أعلن مع عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، عن جزء ثاني منه.

العتاولة

العتاولة

 

مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، فريدة سيف النصر، مي كساب، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة.

“المداح 5”:

يستكمل مسلسل “المداح” بتقديم الجزء الـ5 منه في رمضان 2025، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال الذي أعلن في يونيو / حزيران الماضي عن وجود جزء خامس من مسلسل المداح بموسم دراما رمضان 2025.

وتدور أحداث المداح الجزء الرابع والذي يحمل اسم “المداح أسطورة العودة” عن صابر الذي يجسده الفنان حمادة هلال، حيث يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي، بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وشارك في بطولة “المداح” العديد من النجوم منهم هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، حنان سليمان، وبالإضافة إلى دنيا عبدالعزيز.

المداح

المداح

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00