دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه مروان خوري: ليس لدي عقدة أن زوجتي من دين آخر

مروان خوري: ليس لدي عقدة أن زوجتي من دين آخر

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – بيروت: كشف الفنان اللبناني مروان خوري، عن بعض تفاصيل حياته بعد زواجه، مؤكداً أن ليس لديه عقدة أن زوجته من دين آخر.

وأوضح “خوري” أنه يمارس الطقوس الدينية الإسلامية مع زوجته، وهي تبادله الأمر من خلال ممارستها الطقوس المسيحية معه.

وقال “خوري” في مقابلة عبر قناة LBCI: أنا لست متديناً، لأني مسيحي إيماني منفتح وليس لدي في البيت عقدة أن زوجتي من دين آخر، وساعدني على هذا بيئتها.

وأضاف: أهلها وأشقائها الثلاثة يعيشون في الخارج ومتزوجين من مسيحيات أجانب، وفي رمضان أعيش الطقوس الإسلامية معها في المنزل وهي تذهب معي إلى الكنيسة.

وتابع “خوري”: لقد خلقنا في مكان يسمى العائلة إنه المكان الذي يصنعنا ولا يوجد شك في سن السابعة من العمر هذه هي الفترة التي نتنوع فيها وهي التي تخزن فيها كل الأشياء والعواطف والمعلومات دون وعي.

وأردف: أنا ولدت في بيت كله عاطفي، وأمي عاطفية جدًا وأهم شيء في الإنسان هو عدم الخوف، وأكثر الناس الذين ينجحون في الحياة، وخاصة في العمل، هو الذين لا يخافون وعندهم جرأة.

وأثار زواج مروان خوري، من ندى رمال، في العام الماضي، ودخوله عش الزوجية بعد قضاء ما يقرب من 54 عاماً عازباً الجدل بين متابعيه، لاعتناقها الدين الإسلامي.

وقال “خوري”، حينها، عن زواجه من فتاة تعتنق الدين الإسلامي، في تصريحات تلفزيونية: أنا بتعامل بفني مع الجميع بشكل إنساني بعيداً عن الديانة، مضيفاً: الحب ليس له دين.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00