مرام علي: تعرضتُ للتحرش.. وأهلي رفضوا دخولي الفن

 

دارمو – بيروت: كشفت الفنانة السورية مرام علي أنها تعرضت للتحرش ثلاث مرات خلال حياتها، أول مرة عندما كانت في فترة المراهقة 15 عاماً، وإحدى هذه المرات كانت من صديق أخيها، وبينت أنها حتى اللحظة لم تقم بإخبار أخيها بالأمر.

كما صرحت الفنانة مرام خلال حلولها ضيفة في برنامج” كتاب الشهرة” على قناة الجديد، أن عدد كبير من اللذين تقدموا بطلب يدها للزوج وضعوا شرطاً لها أن تترك التمثيل وهذا الأمر ترفضه تماماً، فالتمثيل هو حلم طفولتها، في نفس السياق.

وصرحت مرام أن أهلها وقفوا في وجهها في بداية طريقها الفني أيضاً، مشيرة إلى أنها كانت مشاغبة جداً في طفولتها ويلقبونها بـ “حسن صبي”.

وفي سياق منفصل، صرحت الفنانة عن أمر غريب وهو تعرض أختها للسحر، إذ أخبرت الجمهور أن الأمر أثر على وزنها وفقدت شعرها، لدرجة أن مرام تمنت الوفاة لأختها كي ترتاح، وتابعت: “أختي كانت ميتة سريرياً.. وقد وصلت لمرحلة أصبحت أتمنى لها الموت من كثر الوجع الذي كانت تشعر به”.

وأكدت “علي” أن شقيقتها تعافت بنسبة كبيرة بعد الانتقال من المنزل، إلا أنها ما زالت متأثرة حتى اليوم بما حصل.

من ضمن التصريحات التي أدلت بها الفنانة، هو أنها رسمت على جسدها أكثر من وشم، لعل أبرزها الوشم على صدرها، كما أخبرت جمهورها أن لهذا الوشم قصة مؤثرة في حياتها ستكشف عنها عندما يحين الوقت لذلك.

وقالت الفنانة أنها تعرضت لانتقاد لاذع من الجمهور كونها لعبت دور فتاة في العشرين من عمرها وابنة لريتا حرب، واعترفت أن ذلك كان خاطئاً، كما انفعلت مرام في بداية الحلقة بسبب الكشف عن جنسيتها الثانية.

على جانب آخر، يعرض لمرام علي مسلسل “الخائن” عبر قناة MBC ومنصة شاهد vip.

ومسلسل “الخائن” بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”