دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “مرام علي” بشخصية “نانسي” في “عنبر 6”

“مرام علي” بشخصية “نانسي” في “عنبر 6”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: شوّقت الفنانة السورية “مرام علي” متابعيها بعد أن كشفت عن بعض التفاصيل المتعلقة بدورها في مسلسل “عنبر 6” بجزئه الثاني، الذي سيبدأ عرضه اليوم 12 تشرين الأول /أكتوبر، على منصة “شاهد vip”.

وكشفت “علي” أن اسم شخصيتها في المسلسل “نانسي”، التي ستدخل السجن، مع اعتقادها بأنها ستشعر بالسعادة فيه وتشاهد حريتها خلاله، وأوضحت، في فيديو نشرته عبر “فيسبوك”، أنها دخلت للمسلسل من خلال شخصية جديدة، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور واستحسانهم، وقالت: “جاهزين؟ مسلسل عنبر6 ابتداءً من 12 أكتوبر على منصة شاهد”.

ونال الفيديو نصيبه من التعليقات المشجعة من قبل محبي ومتابعي الفنانة، معربين عن حماسهم لعرض المسلسل، للوقوف على تفاصيل الأحداث المتعلقة بشخصيتها، ودورها في الحكاية الذي سيضيف بعض الأحداث المشوقة.

وفي وقت سابق، أكدت” علي”أنها لن تكون بديلة الفنانة “سلاف فواخرجي” في مسلسل “عنبر 6” بجزئه الثاني، مشيرة إلى أنها ستشارك بشخصية جديدة، دون وجود أي رابط بين شخصيتها وشخصية سلاف.

وعلقت على خروج سلاف من المسلسل، قائلة: “أما ليش انتهى دور أي شخصية كانت موجودة بالجزء الأول، فيكن تسألوهن هنن بعتقد”.

وأرفقت كلماتها بلقطة شاشة لخبر متداول حول حلولها كبديلة لسلاف في المسلسل، في منشور استنكر كاتبه استبدال الأخيرة صاحبة الـ 45 عاماً، بفنانة عمرها 30 عاماً.

وجاء منشور الفنانة السورية حينها بعد تداول خبر الاستبدال على نطاق واسع، من قبل رواد السوشال ميديا، كذلك بسبب الطريقة التي أعلن فيها عن دخولها المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “عنبر 6” بموسمه الثاني في إطار من الدراما، حول قصة مستوحاة من أحداث حقيقية لعدد من النساء اللاتي يواجهن تحديات العالم وقسوته وراء جدران أحد السجون في عنبر ستّة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: “صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، رنين مطر، فارس ياغي”، وهو من إخراج “علي العلي”، وإنتاج “جمال سنان”.

يذكر أن آخر أعمال مرام علي مسلسل “الجار للجار 2” الذي تداول استمرار الخلافات والمشاجرات داخل عمارة الصفوة، بسبب اختلاف الثقافات والعادات ما بين سكان العمارة، وهم من جنسيات عربية مختلفة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00