دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي مخرج مسلسل “السراديب” يكشف تفاصيل العمل والنجوم المشاركين

مخرج مسلسل “السراديب” يكشف تفاصيل العمل والنجوم المشاركين

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق

تحدث المخرج كنان اسكندراني، عن العمليات التسويقية لمسلسل السراديب، لافتاً إلى أن العمل سوّق لنفسه وصنع حالة إعلانية، ما جعله يثير فضول متابعيه لمعرفة التطورات الجديدة.

وخلال حديثه ضمن برنامج رائج الآن عبر إذاعة ميلودي اف ام كشف اسكندراني، أن مسلسل السراديب هو سلسلة من مسلسل كسر عضم، بقالب جديد وحدوتة جديدة مع استمرار وجود شخصيات من الموسم الأول بما يتلاءم مع الأحداث الجديدة، لافتاً إلى احتمالية وجود جزء ثالث في سلسلة كسر عضم تحت مسمى جديد.

وعن أماكن تصوير العمل المقرر عرضه في رمضان 2024، بيّن اسكندراني، أنه يتم تصوير مسلسل السراديب، بين لبنان والإمارات، وأضاف: “ممكن نشوف كسر عضم كدراما عربية مشتركة لأنو ما منعرف كيف رح تمشي الأحداث، وبظل الأزمات يلي عم تمرق فيها أغلب الدول، صار في حالة نزوح داخلي، ويحتمل كسر عضم ان يكون دراما عربية مشتركة لاسيما أنه توبع بمختلف البلدان العربية”.

وفي السياق ذاته، لفت كنان اسكندراني، إلى أن ظهور النجوم المشاركين في الموسم الثاني من كسر عضم، سيشكّل مفاجأة للجمهور، مع استقطاب الفئة الشبابية خلال العمل، مؤكداً أن نص “السراديب” يحتوي على خطوط جديدة وأفكار جديدة، ولا يعتبر استكمالاً لكسر عضم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00