محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4

دارمو – دمشق: شوّق المخرج سيف سبيعي لمسلسله “مال القبّان” الذي سيعرض في رمضان 2024‪، ونشر سبيعي البوستر الرسمي للعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإنتاج شركة “إيبلا”.

وأهدى سبيعي المسلسل للفنان الراحل محمد قنوع، ونشر البوستر الرسمي لشخصية قنوع معلقاً: “ميمو هاد المسلسل ألك، اشتقتلك”، بدورها ابنة قنوع، “ماسة محمد قنوع” شاركت البوستر الرسمي للعمل مع صور لوالدها أثناء تصوير المسلسل عبر حسابها على أنستغرام وكتبت: “لقطة الختام لمسيرة عظيمة، مال القبان رمضان 2024 “.

 

 

وكان من المفترض أن يُعرض مسلسل “مال القبان” خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2023، ولكن بسبب مجموعة من المشاكل الإنتاجية تم استبعاده من العرض، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم سلاف فواخرجي وبسام كوسا وليث المفتي ونجاح سفكوني وزهير عبدالكريم وختام اللحام وآخرون.

بدوره أعاد الفنان “ليث المفتي” نشر بوستر المسلسل معلقاً: “وبنقول يا رب هالسنة مال القبان والعربجي 2 مع أبو الدهب”، وكذلك الفنانة سلاف فواخرجي التي شوّقت للعمل من خلال نشر البوستر الرسمي لشخصيتها في المسلسل.

من جانب آخر سيظهر محمد قنوع في مسلسل “كانون”، الذي تأجل عرضه أيضاً في الموسم الرمضاني الماضي، ويتناول قصة حارة شعبية ويشارك في بطولته بسام كوسا، مهيار خضور، سلمى المصري، طارق مرعشلي، ميلاد يوسف وعدد آخر من النجوم.

في إبريل من عام 2023، توفي الفنان السوري محمد قنوع بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، مما أحدث صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره وزملائه في عالم الفن.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”