دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4

محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: شوّق المخرج سيف سبيعي لمسلسله “مال القبّان” الذي سيعرض في رمضان 2024‪، ونشر سبيعي البوستر الرسمي للعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإنتاج شركة “إيبلا”.

وأهدى سبيعي المسلسل للفنان الراحل محمد قنوع، ونشر البوستر الرسمي لشخصية قنوع معلقاً: “ميمو هاد المسلسل ألك، اشتقتلك”، بدورها ابنة قنوع، “ماسة محمد قنوع” شاركت البوستر الرسمي للعمل مع صور لوالدها أثناء تصوير المسلسل عبر حسابها على أنستغرام وكتبت: “لقطة الختام لمسيرة عظيمة، مال القبان رمضان 2024 “.

 

Screenshot ٢٠٢٤٠٢١٧ ١٧٢٨٥٦ دارمو Darmo للدراما والسينما محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4

 

Screenshot ٢٠٢٤٠٢١٨ ٢٠٠٤٥٢ دارمو Darmo للدراما والسينما محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4 Screenshot ٢٠٢٤٠٢١٨ ٢٠٠٤٣٤ دارمو Darmo للدراما والسينما محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4

وكان من المفترض أن يُعرض مسلسل “مال القبان” خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2023، ولكن بسبب مجموعة من المشاكل الإنتاجية تم استبعاده من العرض، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم سلاف فواخرجي وبسام كوسا وليث المفتي ونجاح سفكوني وزهير عبدالكريم وختام اللحام وآخرون.

Screenshot ٢٠٢٤٠٢١٧ ١٥٣٢٠١ 1 دارمو Darmo للدراما والسينما محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4

بدوره أعاد الفنان “ليث المفتي” نشر بوستر المسلسل معلقاً: “وبنقول يا رب هالسنة مال القبان والعربجي 2 مع أبو الدهب”، وكذلك الفنانة سلاف فواخرجي التي شوّقت للعمل من خلال نشر البوستر الرسمي لشخصيتها في المسلسل.

FB IMG 1708171704117 دارمو Darmo للدراما والسينما محمد قنوع الغائب الحاضر في دراما رمضان 202‪4

من جانب آخر سيظهر محمد قنوع في مسلسل “كانون”، الذي تأجل عرضه أيضاً في الموسم الرمضاني الماضي، ويتناول قصة حارة شعبية ويشارك في بطولته بسام كوسا، مهيار خضور، سلمى المصري، طارق مرعشلي، ميلاد يوسف وعدد آخر من النجوم.

في إبريل من عام 2023، توفي الفنان السوري محمد قنوع بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، مما أحدث صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره وزملائه في عالم الفن.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00