دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه محمد حماقي يؤجل جولته في أميركا لهذا السبب

محمد حماقي يؤجل جولته في أميركا لهذا السبب

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعلنت الشركة المنظمة لجولة الفنان المصري “محمد حماقي” في الولايات المتحدة الأمريكية، عن تأجيل الجولة تضامناً مع أهالي قطاع غزة، بسبب الأحداث المؤلمة التي تشهدها أرضهم، التي نتجت على استمرار العدوان الاسرائيلي عليهم منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

واعتذرت الشركة في بيان لها عبر منصة “إنستغرام”، من تأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية التي كان مقرراً إقامتها خلال الفترة من 22 شباط إلى 3 آذار 2024، وذلك نظراً للأحداث الحالية في قطاع غزة.

وأضاف البيان أنه سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة للحفلات في كل ولاية قريباً جداً، منوهين إلى أنهم سيتواصلون مع حاملي التذاكر لإعطائهم بعض الخيارات، وهي إما الاحتفاظ بالتذكرة للتاريخ الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ. يذكر أن جولة الفنان محمد حماقي الغنائية تشمل كل من نيويورك وهيوستن وديترويت ولوس أنجلوس.

وطرح “محمد حماقي” أحدث أعماله الغنائية، لـ صيف 2023، في شهر تموز/يوليو الفائت، وتحمل الأغنية اسم “لمون بالنعناع”

وتعاون حماقي في ألبومه الأخير مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق.

يذكر أن المطرب محمد حماقي لم يطرح أغنية جديدة منذ قرابة العام، حيث كانت آخر أغنياته “قلبى حبك جداً” والتي تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00