محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث ويلقبه “الزعيم الصغنن”

دارمو – القاهرة: نشر الفنان المصري محمد إمام عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة له في المستشفى، بجانب وحدة الأطفال الحديثي الولاده.

وكتب إمام “وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُم مِّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ”.

ثم تابع كاتباً “الحمد لله رب العالمين.. عمر محمد إمام وصل بالسلامة.. الزعيم الصغنن.. اللهم إحفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب”.

و كان تفاعل الجمهور مع منشوره كبير جداً، حيث علق الكثيرين مباركين له، و علقت هاجر أحمد “ما شاء الله اللهم بارك.. ربنا يجعله سند وضهر ليكوا و لأخواته.. اللهم آمين”، و كان تعليق بدرية طلبة “تبارك الله يتربى في عزك”، أما منة فضالي فكتبت “ألف مبروك يتربى في عزكم يارب”.

و يعتبر عمر المولود الثالث لمحمد إمام، بعد بنتين هما خديجة وقسمت، و يفضل محمد عدم نشر صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي، كما هو الحال بالنسبة لزوجته” نوران طلعت” التي تفضل الابتعاد عن الظهور الإعلامي ولا تظهر كثيراً برفقة محمد إمام في المناسبات.

ويذكر أن محمد إمام تزوج في 29 أغسطس/آب 2018، بعد خطوبة دامت 4 سنوات.

و كان قد شارك محمد إمام في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل كوبرا، ولقبه الجمهور بالزعيم الصغير، كما أطلق عليه زملاؤه نفس اللقب، و شاركه في بطولة المسلسل محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، محمود عبد المغني، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

 

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات