دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي محمد إمام لطارق الشناوي: شكراً لأنك أول مرة مش بتهاجمني

محمد إمام لطارق الشناوي: شكراً لأنك أول مرة مش بتهاجمني

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: وجه الفنان المصري محمد إمام رسالة للناقد طارق الشناوي شكره فيها على كلامه عن فيلمه “أبو نسب” وأبدى استغرابه لأنه لم يهاجمه.

وكتب إمام عبر صفحته الشخصية على فيسبوك تعليقاً قال فيه: “شكراً للناقد طارق الشناوي، مستغرب أن أول مرة مش بتهاجمني”.

وأرفق “إمام” تعليقه بصورة للمقال الذي نشره الناقد طارق الشناوي عن فيلم “أبو نسب” حيث قال: “جميل أن أقرأ هذه الأرقام المتصاعدة التي حققها فيلم أبو نسب للمخرج رامي إمام، في عز حالة البرودة التي فرضها المناخ الجوي والنفسي الذي نعيشه بكل تنويعاته، وهي حجة يتم إعلانها مع كل فيلم يفشل في الوصول لمشاعر الناس”.

ويحقق فيلم “أبو نسب” نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، ويتصدر الإيرادات كل يوم منذ عرضه.

وكان الفنان “محمد إمام” قد أعرب عن سعادته لوصول فيلمه “أبو نسب” للترند الأول عبر منصة “تويتر X”، ونشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك بوستر الفيلم وكتب: “أبو نسب ترند رقم واحد على تويتر”.

وتدور أحداث فيلم “أبو نسب” فى إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية “علي”، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع فى حب “داليا”، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأساً على عقب، ويجد نفسه متورطاً فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

وفيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبرى ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد ثروت ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

على جانب آخر، بدأ محمد إمام تصوير فيلم “شمس الزناتي” وكتب ليشوق الجمهور للفيلم “انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00