دارمو Darmo للدراما والسينما

Home ثقافة ومسرح ما هي مفاجأة إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا؟

ما هي مفاجأة إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: فاجأت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم خلال تواجدها بالسعودية لعرض مسرحيتها ”انستونا“.

حيث نشرت إيمي على صفحتها بإنستغرام فيديو لحظة مفاجأتها لشقيقتها وهي في كواليس تحضيراتها للمسرحية ووثقت ردة فعلها العفوية.

وكانت إيمي قد ذكرت في بداية الفيديو حبها الكبير لعمل المفاجآت لأفراد عائلتها حيث فاجأت والدها الراحل سمير غانم خلال تواجده بالسعودية لعمل مسرحي في 2018 بالإضافة، لمفاجأة أخرى لزوجها الفنان حسن الرداد في 2023 في العرض الخاص لفيلمه بالرياض.

وتم عرض مسرحية “أنستونا” ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد العلي في منطقة “رياض بوليفارد سيتي”، على مسرح محمد علي، من تاريخ 30 يناير/ كانون الثاني، وحتى 5 فبراير/ شباط الجاري.

وتدور أحداث المسرحية حول مطربة تعيش في حارة شعبية وأدت دورها الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تحلم بأن تصل للنجومية والشهرة، ليتم اكتشاف موهبتها من قبل مايسترو يؤدي دوره الفنان بيومي فؤاد، وهو الذي يمهد طريق النجومية لها.

وقدّمت الفنانة دنيا خلال المسرحية أيضاً عدة استعراضات، تغني خلالها أغاني تناسب سياق القصة، وتعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل.

و”أنستونا” من بطولة: دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، ألحان المهدي، مريم السكري، بسنت صيام، أحمد عبد الوهاب وغيرهم، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

FB IMG 1707389686114 دارمو Darmo للدراما والسينما ما هي مفاجأة إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا؟

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00