دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ما هي حقيقة اعتزال عادل إمام التمثيل؟

ما هي حقيقة اعتزال عادل إمام التمثيل؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – الرياض: طمأن المخرج المصري رامي إمام، الجمهور العربي على الحالة الصحية لوالده الفنان عادل إمام.

وقال “رامي” خلال حفل توزيع جوائز “joy awards”: “الزعيم بخير لكن قرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد”.

وكرم مهرجان joy Awards في حفل توزيع الجوائز الفنان الكبير عادل إمام، حيث قدم له جائزة زعيم الفن العربي، عن مشواره الفني الكبير خلال آخر 60 عاماً، وتسلم الجائزة نجلاه محمد ورامي.

محمد ورامي إمام يستلمان

محمد ورامي إمام يستلمان جائزة زعيم الفن العربي

وبعث عادل إمام، رسالة صوتية مسجلة أعرب فيها لجميع الحاضرين في الحفل ولكل جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، عن سعادته الكبيرة بحصوله على هذا التكريم وجائزة زعيم الفن العربي، إذ قال: “ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير”.

فيما نفى المنتج عصام إمام، تصريحات نجل شقيقه المخرج رامي إمام، عن اعتزال عادل إمام التمثيل وقراره بالتفرغ لقضاء وقته مع عائلته وأسرته وأحفاده.

وأضاف عصام إمام، في تصريحات صحفية لـ “الوطن”، أنه لا يعلم شيئا عن الاعتزال، قائلاً: أنا متفاجئ من اللي رامي قاله ومش عارف ليه قال كده والزعيم معتزلش وهو صحته كويسه وبيقضي وقته فعلا مع أحفاده وبيقرا وزي الفل.

وأقيم حفل توزيع جوائز جوي أواردز 2024 Joy Awards، السبت 20 يناير / كانون الثاني، وهو النسخة الرابعة من جوائز صُنّاع الترفيه التي تُقدّمها الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

ويتضمن الحفل 5 فئات هي السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات، وتُمنح الجوائز من قبل الهيئة العامة للترفيه بناءً على تفضيلات الجمهور .

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00