دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي ما حقيقة مشاركة “عباس النوري” في بطولة مسلسل “التفاح الحرام”؟

ما حقيقة مشاركة “عباس النوري” في بطولة مسلسل “التفاح الحرام”؟

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دمشق: أكد مصدر عائلي مقرّب من الفنان السوري “عباس النوري” لموقع “دارمو” أنه تم العرض على الفنان “النوري” ليكون بطل النسخة المعرّبة من المسلسل التركي “التفاح الحرام”.

وبحسب المصدر لم يتم الاتفاق أو التوقيع بعد والموضوع لازال في مرحلة التفكير والنقاش والتداول.

من جهتها ذكرت بعض صفحات السوشال ميديا أخباراً حول تواجد النجم السوري “عباس النوري” في المسلسل على أن يجسد الشخصية الرئيسية في العمل وهو “خالد آرغون”، وأضافت المصادر أن النوري اتفق مع الشركة لأداء دور البطولة.

كما تحدثت الأخبار المتداولة حول مشاركة الفنانة جمانة مراد في بطولة المسلسل إلى جانب “النوري”، وتناقلت هذه الصفحات أنباء عن نية مجموعة قنوات “MBC” البدء بالتحضيرات والاستعدادت من أجل تصوير النسخة المعرّبة من المسلسل التركي الشهير “التفاح الحرام” وذلك على خطى نجاح العديد من المسلسلات المعرّبة التي بدأت بعرضها على قنواتها بدءاً من ستليتو مروراً بكريستال إلى مسلسل “الخائن” الذي يعرض حالياً على قنواتها.

ويدور المسلسل بنسخته التركية حول شقيقتان تعيشان سوياً ويعيشان حياة بسيطة، ولديهما أحلام مختلفة، لتتعرف واحدة منهما على سيدة ثرية تريد أن تزوّج زوجها البخيل حتى تحصل على ثروته وتبدأ الأحداث عندما تقع في حب رجل آخر.

وحقق المسلسل في أجزائه الـ 6 الكثير من النجاح والانتشار، وتمكنت الفنانة ايدا ايجه التي جسدت شخصية يلدز تصدر حديث الجمهور وتحقيق الكثير من النجاح.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00