ما حقيقة غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025؟

دارمو – القاهرة:

بعد غيابه عن الموسم الرمضاني لعام 2024،صرّح الفنان المصري محمد رمضان حول غيابه أيضاً عن موسم 2025  وذلك بعد العديد من التكهنات التي أشارت إلى غيابه.

وأكد نجم مسلسل “جعفر العمدة” غيابه للعام الثاني على التوالي عن الدراما الرمضانية، وذلك عبر “ستوري” نشرها على حسابه في “إنستغرام”، وكتب فيها: رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025، مرفقًا إياه بالرمز التعبيري الذي يشير إلى “قلبٍ مكسور”.

ويعد غياب محمد رمضان عن الدراما التلفزيونية أمراً لافتاً، لا سيما وأن مسلسلاته تحقق نجاحاً كبيراً عند عرضها، وتجذب الجمهور لمتابعتها، لا سيما وأنه كان من المتوقع أن يقوم النجم المصري بلعب دور البطولة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض عام 2023.

وتباينت آراء الجمهور حول خبر غياب محمد رمضان عن الدراما الرمضانية، ولكن أبرز التعليقات استذكرت المخرج محمد سامي، وأشار أصحابها إلى أن النجم لم يجد أحداً يجيد لعبة النجاح بعد سامي، خاصةً وأنهما لطالما قدما أعمالاً ناجحة مثل “البرنس” و”الأسطورة” و”جعفر العمدة”.

وفي هذا الشأن، كان محمد سامي أوضح في آذار/مارس الماضي، أن محمد رمضان نجمٌ كبير وبينهما كيمياء كبيرة، ويفهمان بعضهما بشكلٍ كبير، مؤكداً أن رمضان حين يجد النص المناسب وصُناع العمل الجيدين والبيئة المناسبة، فإنه سينجح، حتى لو كان العمل ليس من إخراجه، لافتاً إلى أنه لا يوجد شيء اسمه “لعنة محمد سامي”.

وعلى صعيدٍ آخر تباهى النجم المصري، بأحدث سياراته الفارهة، إذ شارك عدة مقاطع فيديو لسيارتين يحملهما “الونش” في طريقهما للساحل الشمالي في مصر حيث يقضي إجازته حالياً، جاءت إحداهما بألوان زاهية، وطُبعت عليها صورته ولقبه “نمبر ون” فيما جاءت الأخرى باللون البرتقالي.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”