ما حقيقة دخول زينة مكي القفص الذهبي؟

دارمو – بيروت: علقت الفنانة اللبنانية “زينة مكي” لأول مرة على الأخبار التي تحدثت عن استعدادها لدخول القفص الذهبي قريباً.

وأكدت زينة أن كل الأخبار التي حكت عن دخولها القفص الذهبي قريباً ليس إلا شائعات، مشيرة إلى أنها تعتبره فأل خير، وقالت:” “أعتقد أنها مجرد شائعات، ولكن سأعتبرها فألاً جميلاً”.

كما ذكرت مواصفات شريك حياتها المستقبلي، مؤكدة أنها لا تضع مواصفات محددة لكنها تريد أن تقوم هذه العلاقة على الاحترام والتفاهم وأن تكون مبنية على الصداقة.

من جهة أخرى، وحول تطورات حالتها الصحية، خاصة بعد أن نشرت صورة تظهر خضوعها لتصوير شعاعي لظهرها ورقبتها خلال تواجدها في إمارة دبي.

وأوضحت زينة أن حالتها الصحية مستقرة إلى حد ما، وذلك نظراً لاتباعها عادات غذائية صحية، والمداومة على ممارسة الرياضة والتي تعد السبب الرئيسي لرشاقتها.

وتعاني “زينة مكي” من مرض “الجنف”، وهو عبارة عن انحناء في عمودها الفقري والذي اكتشفته في سن الثانية عشر، مما جعلها تخضع للعديد من العمليات الجراحية وهي في سن صغير وتركيب العديد من المسامير والقطع الحديدة في جسدها، الأمر الذي يجعلها تشعر بالألم حتى الآن.

هذا وأضافت زينة أنها اختارت مهنة التمثيل رغم صعوبتها مع حالتها الصحية، والتي تتمثل في السفر كثيراً والخضوع لساعات تصوير طويلة، ولكنها تمثل حافز لها من أجل تحقيق كل طموحاتها.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا