ما حقيقة خضوع الفنان “زاك ايفرون” لعملية تجميل؟

دارمو – واشنطن: أحدث الفنان الأميركي زاك “إيفرون” حالة من الجدل بين متابعيه في أحدث ظهور له، بعدما لوحظ الاختلاف الكبير في ملامحه كما لو أنه خضع لعملية تجميل جديدة.

وأجرى “إيفرون” مقابلة مؤخراً مع مجلة Entertainment Weekly للترويج لفيلمه الجديد The Iron Claw، والذي يدور حول حياة المصارع المحترف كيفن فون إريك وعائلته.

وفي مقابلة الفيديو، بدا فك زاك (36 عاماً) أكثر امتلاءً من ذي قبل، ليعبر الكثيرون عن صدمتهم لذلك، فعلَّق أحدهم: “ماذا حدث لوجهه؟ يبدو أكبر حجماً”.

وشبهه آخرون بشخصيات عدة من بينها الشخصية الكرتونية “الأمير فاركواد ” من فيلم Shrek، وشخصية “ثانوس” من فيلم Avenger.

وفي العام الماضي، انتشرت شائعات حول قيام زاك بالخضوع لجراحة تجميلية، لكن إيفرون كشف أن التغيرات التي حدثت لوجهه سببها تعرضه لحادث أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في الوجه، بعد أن انزلق في بركة ماء بالقرب من منزله، وارتطم ذقنه بنافورة من الجرانيت.

وأشار زاك إلى أن إصابته عملت على تضخم عضلات المضغ، لتعويض ضُعف عضلة أخرى، ما أدى إلى تضاعف حجمها بشكل ملحوظ، وقال أن عضلات وجهه “نمت للتو” و”أصبحت كبيرة جداً حقاً”.

واعترف الشاب البالغ من العمر 36 عاماً بأنه لم يكن على علم بشائعات الجراحة التجميلية حتى اتصلت به والدته وسألته عنها، وأضاف أنه لا يهتم إذا كان الناس ما زالوا يعتقدون أنه أجرى جراحة تجميلية لأغراض تجميلية.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات