دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال ما حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد؟

ما حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بانفصال الفنانين المصريين أحمد فهمي وهنا الزاهد، وذلك بعد حالة الغموض التي سيطرت على علاقتهما في الأشهر الأخيرة الماضية.

وأفادت بعض المواقع الصحفية، أن فهمي وهنا وصلا إلى طريق مسدود في علاقتهما، وقررا الانفصال بسرية تامة منذ أشهر، إلا أن الطلاق لم يقع رسميًّا وجرى تأجيله؛ لأنهما كانا يستعدان لعرض فيلمهما “مستر إكس”، إذ كانا متخوفين من عدم نجاح الفيلم في حال أعلنا الأخبار.

ولم يؤكد فهمي أو هنا الأخبار بعد، فحينما سئلت الأخيرة حول حقيقة انفصالهما في عرض فيلمهما الخاص، أجابت: “لو في حاجة هقولها لجمهوري”.

ويُشار إلى أن الثنائي لا يزالان يتابعان حسابات بعضهما البعض عبر منصة “إنستغرام”، كما لم يحذفا صورهما سويًا، إلَّا أن آخر صورة جمعتهما تعود لأشهر.

من جهتها، نفت والدة هنا، الفنانة سيرين المنزلاوي خبر انفصال ابنتها في تصريح لها لموقع “القاهرة 24″، وقالت: “مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومفيش أي مشاكل بينهم”.

كما أكَّد مصدر مقرب من الثنائي، أن الانفصال لم يقع ولا صحة لهذه الأخبار، لافتاً إلى أن هنا منشغلة في تصوير فيلمها الجديد مع الفنان هشام ماجد.

يذكر أنه تشارك الثنائي هذا العام في فيلم مستر أكس، وهو من أفلام عيد الأضحى وشاركهما التمثيل عدد من الممثلين، وضيوف الشرف من بينهم بيج رامي، وهو أول فيلم يخرجه أحمد عبد الوهاب.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00