دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال ماغي بو غصن تحسم الجدل حول خلافها مع نادين نسيب نجيم

ماغي بو غصن تحسم الجدل حول خلافها مع نادين نسيب نجيم

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: تطرقت الفنانة اللبنانية “ماغي بو غصن” للحديث عن خلافها مع مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم، نافيةً ما يُشاع حول علاقتهما، وشددت ماغي، خلال حلولها ضيفةً في برنامج “هذا مكانك”، أن لا خلاف يجمعها بنادين، معربةً عن صدمتها بما يجري تداوله.

أما بشان خلافها مع زميلتها سيرين عبدالنور، نفت وجود أي خلاف بينهما، لكن شددت على أنه لا يوجد كيمياء بينهما، لافتةً إلى أنه من الطبيعي أن لا يكون المرء صديقاً مع الجميع أو يحبهم، وأضافت: “ما فينا نعمل شي بالقوة، مع إنو ما عندي مشكلة معها أو مع أي حدا”.

وتحدثت ماغي عن لقائها بزميلتها باميلا الكيك في مهرجان ضيافة 2023، مُشيرةً إلى أنه لم يكن للمصالحة بل مجرد لقاء جمعهما، وأن ما جرى معهما قبل سنوات كان مجرد سوء تفاهم لا أكثر.

من جانب آخر، وصفت ماغي بوغصن السعودية ببيتها الثاني، واعتبرت بنات السعودية كأفراد من عائلتها تلجأ إليهن حينما تحتاج شيئاً.

ولفتت إلى أنها كانت تتواصل مع معجباتها السعوديات لسنوات، وفي كل مرة تأتي بها إلى السعودية لا بد أن تلتقي بهن، ووصفتهن بـ”صاحبات رأي” و”أبضايات”، كما أنها فخورة بثقافتهن وترتيبهن.

وطلّت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، أمس الاثنين 25 كانون الأول/ديسمبر الجاري، ضمن برنامج “هذا مكانك”، مع الإعلامي هشام الهويش، على قناة SBC السعودية.

وكانت قد روّجت “بو غصن” للحلقة بالكشف عن بعض اللقطات من الأجواء وكتبت عبر تطبيق “إكس”: “أحلى حلقة مع المميز والمهضوم هشام.. الاثنين الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، 8:00 بتوقيت بيروت”.

وكانت ماغي قد تواجدت في الأيام السابقة في السعودية حيث حضرت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وتألقت بإطلالات ساحرة.

في سياق مختلف، بدأت ماغي تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني القادم “عَ أمل”، الذي فيه تجسّد شخصية “يسار” المثقلة بالإضطرابات النفسية المتناقضة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين يتقدمهم بديع أبو شقرا ومهيار خضور، من إنتاج “إيغل فيلمز”، وكتابة ندين جابر وإخراج رامي حنا.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00