دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال مازن طه ونور شيشكلي يشوّقان الجمهور لـ”عرابة بيروت”

مازن طه ونور شيشكلي يشوّقان الجمهور لـ”عرابة بيروت”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: شوّق الكاتبان السوريان مازن طه، ونور شيشكلي، الجمهور لمسلسل “عرابة بيروت” الذي سيعرض ابتداءً من 15 ديسمبر/ كانون الثاني.

ونشر “طه” عبر صفحته في “فيسبوك” بوستر العمل وأرفقه بتعليق: مسلسل عرابة بيروت من أعمال شاهد الأصلية. ابتداءً من ١٥ ديسمبر، إخراج فيليب أسمر، تأليف مازن طه ونور شيشكلي.

بدورها، نشرت نور شيشكلي، بوستر العمل عبر صفحتها في “فيسبوك” وكتبت: لاتظن أنها مجرد حكاية.. إنها امرأة هزت عرش بلد.. عرابة بيروت من انتاجات شاهد الاصلية ابتداء من 15 ديسمبر.

IMG 20231201 WA00112 دارمو Darmo للدراما والسينما مازن طه ونور شيشكلي يشوّقان الجمهور لـ"عرابة بيروت" IMG 20231202 WA00013 دارمو Darmo للدراما والسينما مازن طه ونور شيشكلي يشوّقان الجمهور لـ"عرابة بيروت"

يشار إلى أن “عرابة بيروت” الذي تولى الكاتبان مازن طه ونور الشيشكلي كتابته، يتألف من عشر حلقات، لصالح شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج، ومن إخراج فيليب أسمر، وكان قد تأجل تصويره لمدة ثلاث سنوات.

ويضم العمل مجموعة فنانين من لبنان والعالم العربي: منهم مهيار خضور، بديع أبو شقرا، نور الغندور، نادين الراسي، عمار شلق، رودوني حداد، رندا كعدي وغيرهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00