دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ماذا يخبئ موسم الرياض؟ وما حكاية الحفل الذي وُصِف بـ “ليلة عن ألف ليلة”؟

ماذا يخبئ موسم الرياض؟ وما حكاية الحفل الذي وُصِف بـ “ليلة عن ألف ليلة”؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: يستكمل موسم الرياض نشاطه الفني، بعدما كشف مؤخراً عن سلسلة من الحفلات الضخمة التي ستقام في شهر شباط القادم، حيث من المقرر أن تحيي الفنانة نانسي عجرم حفلاً غنائياً فنياً، مع فرقة “ميامي” في 3 شباط، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أعلن أيضاً عن حفل فني للفنان محمد حماقي، في مدينة جدة السعودية يوم الجمعة 2 شباط المقبل.

كما تم الإعلان عن تنظيم ليلة ضخمة تحمل عنوان “ليلة الأمير سعود بن عبد الله” بمشاركة مجموعة من أبرز نجوم الفن وهم محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس وأحلام ونوال الكويتية وأميمة طالب.

وكان حساب موسم الرياض قد وصف الحفل بـ”ليلة عن ألف ليلة” وسيكون تحت قيادة المايسترو هاني فرحات حيث من المقرر أن تقام الفعالية في 16 شباط القادم، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ الذي علّق على الأمسية بالقول: “ليلة من ألف ليلة”.

وضمن فعاليات موسم الرياض أيضاً مسرحية “أنستونا” للفنانة المصرية دنيا سمير غانم، على مسرح محمد العلي في منطقة “رياض بوليفارد سيتي”، من تاريخ 30 يناير/ كانون الثاني، وحتى 5 فبراير/ شباط الجاري.

وشاركت دنيا عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي في “إنستغرام” مقطعاً ترويجياً ظهر خلاله أبطال المسرحية وهم يحمّسون الجمهور لمشاهدتها، حيث قالت دنيا إنها تنتظر محبيها على مسرح محمد العلي.

وكشف الفنان بيومي فؤاد للمتابعين أن “أنستونا” هي مسرحية استعراضية كوميدية، وفي حال عدم مشاهدتها سيفوتهم الكثير من الأحداث المشوقة والحماسية، في الوقت الذي أعرب خلاله الفنان كريم عفيفي، عن حماسه لعرض المسرحية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00