ماذا قالت رشا شربتجي عن رامز الأسود؟.. وهكذا رد

 

دارمو – دمشق: أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي، بأداء الفنان رامز الأسود لشخصية “الوفا” في مسلسل “ولاد بديعة” الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ونشرت “رشا” عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، صوراً من كواليس العمل، وأرفقتها بتعليق تؤكد فيه قدرة “رامز” على ترك بصمة مميزة لا يمكن نسيانها أو التغاضي عنها من خلال تجسيده لشخصية “الوفا”.

وكتبت: رامز فنان خاص جداً، ترك بصمة مميزة كتير بشخصية الوفا بمسلسل ولاد بديعة، وقدر يصنع من هي الشخصية البسيطة ظاهرة شعبية قريبة من الشارع وخَلّا الناس تحكي فيها.

وعبّرت عن شكرها لـ”رامز” على جهده الواضح وأدائه الممتع الذي قدمه في العمل، لافتةً إلى أن شخصيته “الوفا” ستحفر اسمها في قلوب الجمهور وتبقى حاضرة في ذاكرتهم لفترة طويلة.

ماذا قالت رشا شربتجي عن رامز الأسود؟.. وهكذا رد

 

بدوره، ردّ “رامز” على “شربتجي” بتعليق على المنشور ذاته، وكتب: العمل مع مخرجة راقية بتحترم شغلا وبتمتلك مواصفات عينك وعقلك الجمالية أكيد بتخلي الممثل يحلّق.. شكرا للفرصة الرائعة يلي جمعتنا بـ”ولاد بديعة”.

ماذا قالت رشا شربتجي عن رامز الأسود؟.. وهكذا رد

 

مسلسل ولاد بديعة من إخراج رشا شربتجي، وتأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، ويشارك فيه: سلافة معمار، ومحمود نصر، وسامر اسماعيل، ويامن الحجلي، ونادين خوري، ونادين تحسين بك، ورامز الأسود وغيرهم.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا