دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي ماذا حدث في حفل “ليلة الزمن الجميل” في جدة؟

ماذا حدث في حفل “ليلة الزمن الجميل” في جدة؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – جدة: عاش جمهور حدة ليلة من الزمن الجميل ضمن حفلات تقويم جدة على مسرح “بنش مارك”، كانت بدايتها مع الفنان “محمد ثروت” الذي بدأ وصلته الغنائية بإحدى أغانيه “مين مايحبش فاطمة”، ثم رحب بعدها بجمهور جدة وعبر عن امتنانه لهذه الدعوة الكريمة من الهيئة العامة للترفيه.

كما شكر “ثروت” خلال الترحيب بالجمهور، المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه، ثم أكمل الفنان وصلته الغنائية بعدد من الأغاني لعدد من فناني الزمن الجميل منها: “حلوين من يومنا والله”، “أنا لك على طول”.

أثناء غنائه تفاجأ “ثروت” بدخول ابنه “أحمد ثروت” على المسرح وهو يغني “صوت رنة المفتاح”، بخلفية تحكي قصة علاج عاشها الفنان “محمد ثروت” مع ابنه، من جهته شكر “أحمد”، المستشار “آل الشيخ”، على إتاحة الفرصة له لتكريم والده على المسرح، وغنى مع والده الفنان “محمد ثروت” أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب “كدا يا قلبي”.

كما غنى الفنان “محمد ثروت” روائع الراحل “عبد الحليم حافظ” “حبيبتي من تكون”، واستذكر مع جمهور جدة وجوده في عام 1986 مردداً معهم أغنية “ياهلا يا مرحب”، وأكمل فقرته بموال “أشكي لمين”.

ولبى “ثروت” طلباً خاصاً من المستشار “تركي آل الشيخ” وغنى أغنية “بلدي يا بلدي”، واختتمت وصلته بتكريم خاص من الهيئة العامة للترفيه ودعوة من معالي المستشار “آل الشيخ” للمشاركة في “موسم الرياض 2023”.

واعتلت بعدها المسرح الفنانة القديرة “عفاف راضي” على أغنية “هوا ياهوا”، مُرحبة بجمهور جدة ومعبرة عن سعادتها بهذا الحفل، وأكملت الفنانة “راضي” وصلتها الغنائية بعدد من أغانيها ومنها: “ردوا السلام، حبيبي حياتي، ابعد يا حب”.

ودخلت المسرح ابنتها “مي كمال” وشاركتها غناء أغنية “شمس الشموسة”، ثم اختتمت الفقرة بتكريم خاص للفنانة القديرة “عفاف راضي”.

وكانت الوصلة الأخيرة للفنانة السورية “ميادة الحناوي”، التي استقبلها الجمهور بشوق وحب، وبدأت وصلتها بأغنية “هي الليالي”، وغنت أغنيتها الشهيرة “كان يا مكان”، و”أنا بعشقك”.

وقدمت “الحناوي” خلال الحفل مجموعة من أغانيها الخاصة، وتفاعل معها الجمهور طوال الحفل بالهتاف والتصفيق وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت “الحناوي”: “نورتوني اليوم وسعيدة كتير بوجودكم.. وتحية من سوريا، تحية حب وتقدير إلى المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً”.

وكُرمت الفنانة “ميادة الحناوي” على مسرح “بنش مارك” من قِبل الهيئة العامة للترفيه، بتقديم درع التكريم مع باقة من الزهور، ودعوتها للمشاركة في فعاليات “موسم الرياض2023  الذي يقام في المملكة.

من جهتها، شكرت “الحناوي”، الجمهور والمستشار “تركي آل الشيخ” على دعوته لها للمشاركة في حفلات السعودية، وقالت: “كنت أتمنى حدوث هذا الحفل منذ أكثر من 30 عاماً”.

يشار إلى أن مسرح “بنش مارك” استضاف، مؤخراً، حفل بعنوان “ليلة الدموع” التي جمعت كل من الفنانين “آدم ومسلم وأحمد سعد وتامر عاشور وشيرين عبد الوهاب”.

كما أقيم حفل “كاسيت 90” الذي ضم الفنانين “إيهاب توفيق ومصطفى قمر وخالد عجاج وسيمون وحسام حسني وانضم لهم المطرب القدير محمد الحلو، وحفل لمحمود العسيلي وفرقة كايروكي، وحفلة للفنانة الإماراتية أحلام.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00