مادلين طبر تطالب أسرة عادل إمام بالإفراج عنه

دارمو – القاهرة: أثارت تصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر، حول الفنان المصري عادل إمام، وذلك على هامش حفل ختام فاعليات الدورة السادسة عشرة من مهرجان المسرح القومي، الإثنين الماضي.

وطالبت “طبر” أسرة “إمام”، بالإفراج عنه والسماح له بحضور المهرجانات الفنية، حيث كانت دورة مهرجان المسرح القومي تحمل اسمه، وطالب كثيرون بحضور حفل تكريمه.

وتساءلت “طبر” كيف يمكن للفنانين أن يطمئنوا على حالة “عادل إمام” الصحية وأسرته تحجبه عن الجميع بهذا الشكل؟، لافتةً إلى أن “إمام” لا يرد على هاتفه المحمول، والحال نفسها لنجليه “محمد ورامي”.

ودعت “طبر” إلى اقتحام الفيلا التي يسكن بها مثلما فعلت مجموعة من الفنانين أبرزهم: يسرا، لبلبة، خالد سرحان، مصطفى هريدي في حفل عيد ميلاده الثالث والثمانين الذي أقيم في أيار/ مايو الماضي، وأصروا على الاحتفال معه بهذه الذكرى.

وحرصت “طبر” على حسم الجدل الذي أثارته حول الحالة الصحية لعادل إمام، ونشرت عبر صفحتها في “فيسبوك”: كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم، هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما ،سببًا لكي يهاجمني. لكن لما الهجوم ؟ انها رسالة حب و تقدير للزعيم.. ومن خلالها رجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.

وأضافت “طبر”: كل الاحترام والتقدير لاي قرار تتخذه اسرته، لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق،، إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

يشار إلى أنه خلال الأيام الماضية، انتشرت شائعة اعتزال عادل إمام الحياة الفنية ودخوله المستشفى، لكن شقيقه المنتج عصام إمام أكد أنه بخير وسيعود لجمهوره بعمل فني جديد لم يكشف عن تفاصيله.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً