دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ماجدة الرومي تلتقي جمهورها المصري بحفل ضخم

ماجدة الرومي تلتقي جمهورها المصري بحفل ضخم

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة

وصلت الفنانة اللبنانية “ماجدة الرومي” قبل أيام الى القاهرة تلبيةً لإحياء حفل كبير في ساحة “قصر عابدين” في مصر مساء الخميس 25 نيسان، تحضره نخبة من كبار شخصيات مصر السياسة والإقتصادية ورجال وسيدات الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن والرياضة.

وتحيي “ماجدة” الحفل برفقة اوركسترا يقودها الموسيقار العالمي نادر العباسي، وقد بلغ عدد المدعوين حوالي ألف مدعو.

وصرّحت “ماجدة” عند وصولها الى مطار القاهرة، أنها تلبي الدعوة بفرح كبير، وسعادة لا توصف، وقالت: “لست بحاجة لأعبّر عن فرحتي في كل مرة أطأ فيها هذه الأرض المباركة، التي فتحت ذراعيها منذ الأزل لكل من طلبها، ودخلها وعاش فيها أو مرّ أو استقرّ … ندخلها كما في كل مرة، آمنين، إن شاء الله! ومصر التي بدونها لا طعم ولا روح لهذه الدنيا، وهي أم الدنيا، لا يمكن إلا أن نزورها باستمرار نشحن منها طاقتنا الإيجابية وحبّنا للحياة. وكم أنا سعيدة بحفاوة الإستقبال التي تعودناها من وطن الكرم والضيافة مصر”.

وتغنّي “ماجدة” في هذا الحفل، مجموعة من أغنياتها القديمة والتي يحفظها الجمهور وذاكرة المحبين، والجديدة التي أطلقت بعضها منذ مدة قصيرة.

ويشهد هذا الحفل ظهوراً مختلفاً للفنانة “ماجدة الرومي”، حيث أعد فريق كبير من الفنانين ديكورات المسرح، وشكل إخراج الحفل، بما يتناسب مع عظمة مكان الحفل.

وأعربت الفنانة “ماجدة الرومي” مؤخراً عن سعادتها بالحفل الذي أحيته في مدينة أبوظبي، ضمن حفلات مهرجان «ليالي السعديات»، الذي أقيم على مسرح مفتوح بجزيرة السعديات، ووصفت الحفل بأنه ليلة من ليالي العمر.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00