دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ليلة كويتية جمعت نبيل شعيل وفرقة ميامي في “جولة المملكة”

ليلة كويتية جمعت نبيل شعيل وفرقة ميامي في “جولة المملكة”

دويتو قادم يجمع نبيل شعيل وميامي

عن طريق : Marlin Hashem

 

سميرة القطان – دارمو – الرياض

شهدت حفلات “جولة المملكة” التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع “برنامج جودة الحياة”، ومن تنظيم وإشراف “مجموعة روتانا للموسيقى” في الرياض، ليلة كويتية غنائية بامتياز تم نقلها على الهواء مباشرة، جمعت الفنان نبيل شعيل، وفرقة ميامي الغنائية.

وأقيمت الليلة على مسرح “محمد عبّده أرينا – روح السعودية” في حفل مكتمل العدد حملت أجوائه الروح الشبابية لاسيما وأن ستايل الحفل تمثل في تواجد الجمهور واقفاً وهو ما اعتبره “بوشعيل” جديداً على حفلاته في الرياض.

وعبّر نبيل شعيل عن سعادته بهذا النمط من الحفلات والذي مكنّه بشكل مباشر من مشاهدة تفاعل وغناء الجمهور معه.

ليلة كويتية جمعت نبيل شعيل وفرقة ميامي في "جولة المملكة"

ليلة كويتية جمعت نبيل شعيل وفرقة ميامي في “جولة المملكة”

 

كما حرص أعضاء “ميامي” بعد انتهاء نبيل شعيل من فقرته الغنائية على زيارته في غرفته داخل الكواليس والسلام عليه والتقاط الصور التذكارية، فنقل إليهم ما شعر به من حب وحماسة وتفعل الجمهور، ما زرع روحاً تفاؤلية وطاقة حماسية لدى ميامي قبل بدء فقرتهم لملاقاة الجمهور السعودي.

وفي الكواليس، كان كل فنان على حده قبل بدء فقرته على موعد مع أهل الإعلام والسوشيال ميديا، فشكر نبيل شعيل وميامي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مثنين على ما يقدمه من إبداع ودعم وتشجيع للجميع في مجالي صناعة الفن والترفيه، وامتدحوا الفكر الذي أطلقت لأجله حفلات “جولة المملكة” وكيف أن هذه الحفلات وغيرها من ليالي غنائية تشهدها المملكة رفعت المعايير ليس فقط على صعيد الحفلات والتكنولوجيا والتقنيات والموسيقى المستخدمة والحاضرة فيها، بل أيضاً على صعيد الجمهور الذي يحمل ذائقة موسيقية رفيعة المستوى، لدرجة أن جميع الدول باتت حريصة أن تلحق بالمملكة لتقدم حفلات تحمل نفس الجودة.

 

ليلة كويتية جمعت نبيل شعيل وفرقة ميامي في "جولة المملكة"

ليلة كويتية جمعت نبيل شعيل وفرقة ميامي في “جولة المملكة”

 

وقال نبيل شعيل:” كالعادة المملكة العربية السعودية أصبحت بوابة ينطلق منها أي فنان عربي، والفعاليات الجميلة التي تقدمها وتقوم بها المملكة تجعل أي فنان يطمح أن يكون عضوا مشاركا بها”.

وعن استضافة الرياض لبطولة “كاس العالم للرياضات الالكترونية”، قال “بوشعيل”: “أنا من محبي هذه الرياضات.. بل أنا فنان في “البلاي ستيشن” وخاصة كرة القدم ومن يريد أن ينافسني فليتفضل”.

وكشف نبيل شعيل الذي بدأ فقرته بأغنية “يأهل الرياض” ثم “عطوه جوه” وغيرها من الأغاني أن لديه أعمال جديدة يجهّزها مع شركة روتانا ويتعاون فيها مع الملحنين المبدعين ياسر بوعلي وسهم.

أما فريق ميامي الذين ختموا الحفل بأغانيهم، مثل: “شيلوها شيله” و”غرامك شي عجيب” وغيرها، فأكدوا في كلامهم أن المشهد الموسيقي في المملكة يسير من عالي إلى أعلى، وأثنوا على جهود روتانا في تنظيمها لحفلاتهم ودورها الريادي في مجال الموسيقى، ورحبوا بتقديم دويتو يجمع بين فرقتهم ونبيل شعيل في المستقبل.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00