دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي ليث المفتي: العنف سلوكي ونهايتي وخيمة بسبب أفعالي

ليث المفتي: العنف سلوكي ونهايتي وخيمة بسبب أفعالي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: كشف الفنان “ليث المفتي” عن تفاصيل دوره الجديد في الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، حيث سيكون من قوى الشر الفعّالة خلال مجريات العمل.

وعبر حسابه على “انستغرام” أخبر “المفتي” متابعيه عن شخصية “جبر” التي سيقدمها خلال “العربجي”،  واحد من رجال “درية خانوم” التي تلعب دورها “نادين خوري” من الجزء الأول، مبيناً أن البطش والعنف هو محور سلوكياته، وستكون نهايته وخيمة جراء أفعاله.

وتأتي مشاركة “ليث المفتي” في مسلسل العربجي الجزء الثاني، بعد اعتذاره عن الأول منه، إلى جانب أبطال العمل، الذي يحاكي الظلم والمظلومين وضرورة مقاومتهم له وإيجاد سبل تحقيق العدالة مهما بلغ مداه.

يذكر أن “العربجي” حقق خلال عرضه في موسم رمضان الفائت، انتشاراً كبيراً، وبرز أسماء أبطاله ووقائعه على صفحات السوشال ميديا.

وكانت الانطلاقة الحقيقية للفنان ليث المفتي من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدي “قلة ذوق وكترة غلبة”، للمخرج هشام شربتجي، ثم توالت أعماله الفنية، ونذكر من المسلسلات التي قدمها: قتل الربيع، طيور الشوك، فارس بني مروان، كوم الحجر، باب المقام، وغيرها.

وأدى دور اليتيم إبراهيم في المسلسل الحلبي باب المقام، والذي يحب جارته صفية، وجسد المفتي شخصية ظافر في مسلسل باب الحارة، بعد انسحاب الفنان السوري معتصم النهار من العمل، وجمعته تجارب درامية مميزة مع المخرج السوري يوسف رزق، وذلك من خلال: قتل الربيع، حاجز الصمت، الخط الأحمر، أسياد المال، وشارك خلال موسم رمضان 2022 في مسلسل كسر عضم، للمخرجة رشا شربتجي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00