دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه لهذا السبب.. منع سارة زكريا من الغناء في مصر

لهذا السبب.. منع سارة زكريا من الغناء في مصر

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قراراً بمنع التعامل مع الفنانة اللبنانية “سارة الزكريا”، على خلفية إهانتها لجمهور حفلها الأخير في يوم السبت الماضي والذي أقيم  في “سكاي توينتي” بالساحل الشمالي وشارك فيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وشهد حفل “زكريا” سخريتها من الجمهور، واتهامها لهم بتعاطي المخدرات، ما أثار غضب الموجودين، ودفع نقابة المهن الموسيقية لاستدعائها للتحقيق.

وأصدر “مصطفى كامل”، نقيب المهن الموسيقية المصري، قراراً مقتضباً، أكد خلاله منع التعامل مع “سارة زكريا” لحين مثولها للتحقيق أمام إدارة الشؤون القانونية بالنقابة.

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية: “قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المطربة اللبنانية سارة زكريا، وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنقابة، تحريراً 29- آب 2023”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل “زكريا” ظهرت خلاله وهي تتلفظ ببعض العبارات غير اللائقة، حيث قال: “كلهم هنا بيضربوا برشام ولا ايه؟”.

ومن جانبه، نفى “حسين كسيرة” مدير أعمال المطربة، معرفته بقرار النقابة، مؤكداً أن ما قالته عن الجمهور لا يعد سوى مزحة، كونها تتميز بخفة الظل، بحسب وصفه.

وأوضح في تصريحات صحفية أن مقطع الفيديو المتداول مجتزئ من سياقه، وأن “زكريا” كانت تمدح حماس الجمهور وتفاعله معها ولا تقصد إهانة الموجودين.

يشار إلى، أن آخر أعمال “سارة زكريا” أغنية “بيبي” بالتعاون مع مؤدي المهرجانات “عمر كمال”، وكلمات الشاعر “عمرو قطب”، وتلحين “خالد سلطان” و”محمد غنيم”، وتوزيع “إسلام شيبسي”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00