دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه لهذا السبب.. تأجيل حفل عبد الله الرويشد في موسم الرياض

لهذا السبب.. تأجيل حفل عبد الله الرويشد في موسم الرياض

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية عن تأجيل حفل الفنان عبد الله الرويشد الذي كان مقرراً بـ23 من شباط/فبراير الجاري ضمن حفلات موسم الرياض.

ونشر آل الشيخ عبر منصة X تغريدة قال فيها: “‏نظراً للظروف الصحية للفنان الكبير عبد الله الرويشد، سيتم تأجيل حفل “ليلة وداعية” للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر‏ والذي كان مقرراً بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى أشعارا آخر”، ‏وأعادت شركة روتانا نشر المنشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وتعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد مؤخراً لوعكة صحية نقل على إثرها للعناية المركزة فى مستشفى جابر الأحمد بالكويت، ولكن طمأن ملك أحمد مدير أعمال الفنان جمهوره على حالته الصحية، مؤكداً أنه بخير ووجوده فى المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرض له، ونفى فى الوقت نفسه تعرضه لجلطة دماغية، كما انتشر في بعض المواقع، مؤكداً أن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق فقط.

ودعا عدد من الفنانين والملحنين للرويشد بالشفاء العاجل، من بينهم الملحن نواف عبدالله قائلا: “ألف لا باس عليك يابوخالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00