دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “لقاء من غير ميعاد” يجمع جورج وسوف وأيمن زيدان

“لقاء من غير ميعاد” يجمع جورج وسوف وأيمن زيدان

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – الرياض: شارك الفنان السوري جورج وسوف متابعيه في “فيسبوك”، صورة برفقة الفنان السوري أيمن زيدان، وذلك على متن طائرة العودة من السعودية.

وأرفق “وسوف” الصورة بتعليق: “لقاء من غير ميعاد مع الفنان الصديق المحبب عندي أيمن زيدان على متن طائرة العودة من السعودية.

وطمأن “وسوف”جمهوره بنشره هذه الصورة، بعد شائعة تعرّضه لوعكة صحية خلال وجوده في المملكة.

جورج وسوف وأيمن زيدان

جورج وسوف وأيمن زيدان

 

وكان جورج وسوف، قد شارك في إحياء “ليلة صلاح الشرنوبي”، فيما كان أيمن زيدان قد حضر حفل توزيع جوائز صُنّاع الترفيه Joy Awards 2024، حيث أقيمت الفعاليتان ضمن موسم الرياض. وأقيمت الخميس 18 يناير/ كانون الثاني الجاري، “ليلة صلاح الشرنوبي” على “مسرح أبو بكر سالم”.

وشارك في الحفل، الفنانون راغب علامة وأصالة ووائل جسار ونانسي عجرم وأسماء المنور وعاصي الحلاني بتقديم أغاني الملحن المصري، وحلّ جورج وسوف ضيفَ شرفٍ في مفاجأة كبيرة للجمهور.

فيما أقيم حفل توزيع جوائز جوي أواردز 2024 Joy Awards، السبت 20 يناير / كانون الثاني الجاري، وهو النسخة الرابعة من جوائز صُنّاع الترفيه التي تُقدّمها الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

ويتضمن الحفل 5 فئات هي السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات، وتُمنح الجوائز من قبل الهيئة العامة للترفيه بناءً على تفضيلات الجمهور.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00