دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي لطيفة تتمنى الغناء في سوريا وهذا رأيها بالشعب السوري

لطيفة تتمنى الغناء في سوريا وهذا رأيها بالشعب السوري

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: عبّرت الفنانة التونسية “لطيفة” عن رغبتها بإطلاق ألبومها الجديد في دار الأوبرا بدمشق خلال شتاء 2024 كونه من توقيع الموسيقار “زياد الرحباني” الذي وصفته بـ (معشوق السوريين)، معربةً عن شوقها للجمهور السوري حيث طلبت دعوتها لإحياء حفل في سوريا، قائلةً: “خلي السوريين يدعوني و أنا بجي”.

وفي مقابلة عبر إذاعة المدينة اف ام خلال برنامج “damascus night show” أكدت “لطيفة” أن سوريا كانت صاحبة فضل عليها وعلى النجوم العرب، وتابعت: سوريا يعني التاريخ والأدب والأخلاق، أجمل حفلاتي كانت في هذا البلد الأصيل.

ونوّهت “لطيفة” إلى أن الزي الذي أصبح تريند بلقائها الأخير مع الإعلامية “منى الشاذلي” قد أطلت به منذ 30 سنة في كليب أغنية “بحب ف غرامك” كان سببه اعتزازها بممتلكاتها، وهي تحتفظ بكل الثياب من أعمالها القديمة، وذلك بحكم إنتاجها الخاص لكليباتها.

وختمت “لطيفة”: “ما تشكرنيش إني كون مع الشعب السوري الرائع القوي الصامد، انتوا شعب معلّم، شعب رائع وصامد ووطني شعب يعلّم ما معنى الوطنية”.

وأعلنت الفنانة “لطيفة” عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك أنها ستطلق ثاني أغنيات ألبومها الجديد “Latifa2023” اليوم عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00