دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي لحظة نقل جثمان #فطوم.. وزهير رمضان يبرأ النقابة

لحظة نقل جثمان #فطوم.. وزهير رمضان يبرأ النقابة

عن طريق : admin

خاص – دمشق: انتقاد كبير تعرض له الوسط الفني السوري بعد رحيل الفنانة القديرة نجاح حفيظ قبل أيام، إثر الحضور المخجل لسبع فنانين فقط في مراسم التشييع. حيث اكتفى من يظنون أنفسهم نجوم الصف الأول بنشر صور الراحلة على صفحاتهم الشخصية والتباكي على إرثها الفني الكبير.

أما نقابة الفنانين فنالت حصة كبيرة من النقد خاصة بغياب النقيب زهير رمضان عن مراسم الدفن، ما دفعه للحديث عبر إذاعة المدينة وتبرئة النقابة من الشكل الذي ظهر فيه التشييع.

زهير هاجم المنتقدين بأنه كان عليهم زيارة الراحلة في المستشفى أو في منزلها قبل رحيلها لمتابعة صحتها والاطمئنان عليها كما كانت تفعل الرقابة على حد وصفه، بدلاً من اتهام النقابة وهو جالس في منزله.

وتابع رمضان الدفاع بأن النقابة كانت متابعة بشكل لصيق لتفاصيل علاج الراحلة وتكفلت بأمور الطبابة مع متابعة إجراءات الدفن. وفي حين حضر ممثلون عن النقابة غاب النقيب عن التشييع لالتزامات تتعلق بعيد الفنانين.

وختم زهير كلامه أن النقابة أخبرت المنتسبين إليها من النجوم ولكنهم لم يحضروا، فهل تجلبهم من منازلهم عنوة؟.

وكتب الممثل والمخرج السوري عارف الطويل تدوينة له عبر حسابه على موقع “فايسبوك: “في موكب غير مهيب يعني ( سيارتين وسبعة اشخاص ) تم قبل قليل تشييع جنازة احدى اعمدة الفن التلفزيوني في سورية .. نجاح حفيظ .. نحن آسفون”.

يذكر أن كلا رمضان يحمل الإشكالية دائماً في محاولاته لعكس صورة مشرقة للنقابة التي تتعرض لكثير من الانتقاد لاسيما في قرارات فصل الفنانين المعارضين في التوجهات السياسية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00