لأول مرة.. فايا يونان تكشف تفاصيل لقائها الأول بمخرج مسلسل “تاج”

دارمو – دمشق

كشفت الفنانة فايا يونان، عن تفاصيل لقائها الأول مع المخرج سامر برقاوي، الذي عرض عليها المشاركة في مسلسل “تاج” إلى جانب النجمين بسام كوسا وتيم حسن.

ووصفت “يونان”، في منشور مطول عبر حسابها الرسمي على تطبيق “فيسبوك” شعورها بالمسؤولية والخوف الكبيرين عند عرض الدور عليها، خاصة وأنه دور درامي بعيد تماماً عن الغناء، وهو المجال الذي اشتهرت به. وأضافت في المنشور الذي أرفقته بعدة صور تجمعها ببرقاوي من كواليس مسلسل “تاج”، أن المخرج سألها عن جاهزيتها لتأديته، وهي بدورها وثقت بحدسه وبنفسها ولم تسمح لتوترها بأن يضيع عليها هكذا فرصة مهمة.

وأوضحت “فايا”، أن برقاوي كان يؤمن بإمكانياتها كممثلة، وقال لها”أنتِ جاهزة؟ الدور مانه غنائي، وانا بدي قدمك للجمهور كممثلة، مو كمغنية عمتجرّب تمثّل”.

وتوجهت “فايا” في ختام منشورها بالشكر لبرقاوي ومنتج العمل صادق الصباح الذان وثقا بها وجعلاها جزء من العمل، معقبة”شكراً استاذ سامر و للأستاذ صادق الصباح يلي كمان وثق برؤيتك، سعيدة اني وثقت برؤيتك وخبرتك يمكن أكتر ما وثقت بحالي”.

كما أعربت عن امتنانها الكبير للمشاركة بهكذا عمل قدم صورة جميلة عن بلدها سوريا قائلة”ممتنة اني كنت جزء من هالمشروع يلي بيحكي عن بلدنا بكل قيَم الخير والحق والجمال وكل اللي بيحمله من قيمة فنية ووطنية واجتماعية وثقافية”

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”