دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي كيف علّق صادق الصبّاح على قرار اعتزال نادين نسيب نجيم؟  

كيف علّق صادق الصبّاح على قرار اعتزال نادين نسيب نجيم؟  

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: علّق المنتج اللبناني “صادق الصبّاح”، على كلام الفنانة “نادين نسيب نجيم” حول رغبتها باعتزال الفن دون أن تحدد الفترة الزمنية التي ستتخذ بها هذا القرار، مشيداً بموهبتها ووصفها أنها ابنة شركة “سيدرز آرت برودكشن”، وقال: “نعتز بنادين وبمسيرتها الفنية الطويلة، خاصةً أننا حققنا الكثير من النجاحات سويةً”.

وعن سؤاله حول ظروف تعاقد نادين نسيب نجيم مع شركة الإنتاج، بيّن الصبّاح أن تعاقدها هو تعاقد عائلي أكثر منه تجاري، وعلّق: “نحترم قراراتها، وبالوقت المناسب سنعلن أي جديد بهذا الخصوص”.

وكشف المنتج اللبناني، أن التحضيرات باتت على قدم وساق للبدء بتصوير “مسلسل 2024″، الذي سينافس ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وتلعب خلاله نادين دور البطولة إلى جانب الفنان محمد الأحمد.

وفاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم متابعيها بالكشف عن نيتها اعتزال التمثيل قريباً، لافتةً إلى أنها تعتزم الاعتزال وهي في قمة نجاحها وهو ما تعيشه الآن، إلا أنها لم تحدد الفترة التي تقصد بها “قريباً” سواء كانت خلال الأعوام القليلة المقبلة أم لا.

وخلال لقاء أجري معها على هامش حضورها فعاليات مؤتمر الأزياء وأسلوب الحياة المقام بالعاصمة السعودية “الرياض” كشفت “نجيم” عن خلافها مع زوجها السابق والذي منع أبناءها مـن السفر خارج لبنان، مضيفةً أنها لا تتحدث عن هذه الأمور لأنها تريد أن تكون نموذجاً إيجابياً وملهماً للجمهور.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00