كيف ستكون مشاهد محمد سلام مع بيومي فؤاد في “الكبير أوي 8″؟

دارمو – القاهرة: عاد الفنان المصري “محمد سلام” لتصوير مشاهده في مسلسل “الكبير أوي 8″، الذي سيعرض ضمن دراما رمضان 2024، ومن المتوقع أن ينضم إليه مواطنه “بيومي فؤاد” بنهاية شهر كانون أول المقبل، وذلك لانشغاله بعرض مجموعة من المسرحيات المتعاقد عليها خلال “موسم الرياض” عدا عن مسرحية “زواج اصطناعي”.

ويأتي استئناف “سلام” تصوير مشاهده في مسلسل “الكبير أوي 8″، بعد الشائعات التي تحدثت عن استبعاده من العمل الدرامي، نتيجة الأزمة التي سببها لصنّاع العمل عقب الأنباء التي انتشرت عن رفض إحدى المنصات الكبرى، التعاقد على عرضه بسبب موقفه الرافض من المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”.

ومن المتوقع وفق العديد من المصادر، أن يجتمع “سلام” مع “بيومي فؤاد” بعدد من المشاهد على الرغم من خلافهما، بسبب رفض سلام المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” تضامناً مع أحداث غزة.

وكانت قد تصدرت قضية الفنان المصري بيومي فؤاد، حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد هجومه على زميله محمد سلام، الذي أعلن انسحابه من مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض.

وتعرض بيومي فؤاد، على أثرها للعديد من الخسائر، حيث أغلق حسابه الرسمي في “فيسبوك”.

كما أغلق خاصية التعليقات عبر حسابه في “أنستغرام”، وخسر مليون متابع من جمهوره على حساب التواصل الاجتماعي قبل غلقه، فيما ألغى بعض المنتجين تعاقدهم معه في الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة القادمة.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”