دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي كيف ردت #نسرين_طافش على زواج #تيم_حسن؟

كيف ردت #نسرين_طافش على زواج #تيم_حسن؟

عن طريق : admin

دمشق – أنس عدنان: بعد يومان على نبأ زواج الفنان #تيم_حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وتداول عشرات المباركات من أصدقاء تيم من النجوم والفنانين. علقت طليقة تيم الفنانة السورية ديمة بياعة على الزواج لموقع العربية بالقول “أحب وفاء الكيلاني كثيراً وسعيدة لكونها أصبحت زوجة أب أولادي” كما بررت ديمة عدم التعليق السريع على الموضوع بسبب علمها بالخبر من مواقع التواصل الاجتماعي، ما يفسر عدم إعلام تيم طليقته بنيته لزواجه قبل الإقدام على عقد القران.

كلام ديمة الذي احتوى كثيراً من كلمات الفرح والسعادة التي أسقطتها على وفاء وقرار تيم الصائب، قابله ردة فعل مغايرة من الفنانة #نسرين_طافش التي سبق واتهمتها ديمة بتخريب العلاقة الزوجية بين ديمة وتيم.

image

الأمر الذي تحفظ عليه تيم لكن الطلاق حدث بالفعل قبل سنوات، فيما تزال أروقة المحاكم تحمل قضية بين نسرين وديمة.

نسرين بالمقابل نشرت مساء اليوم صورة متداولة لتيم ووفاء من برنامج الحكم وكتبت تعليقاً على الصورة: “بارك الله بكما وعليكما وجمع بينكما في خير.. أحلى عرسان قولوا ما شاء الله” لكن نسرين ولتجنب التعليقات أقفلت منشور الصورة في وجه التعليقات في خطوة غير مسبوقة في صفحتها الشخصية.

فهل ما زالت أزمة طلاق تيم الأول تثير الحساسيات بين الأطراف الثلاثة بعد مرور سنوات؟ وهل سيؤثر ذلك على علاقة الحب بين وفاء وتيم في المستقبل؟!.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00