دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال كيف تفاعل الفنانون مع عطل فيسبوك وإنستغرام العالمي؟

كيف تفاعل الفنانون مع عطل فيسبوك وإنستغرام العالمي؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: تنوعت ردود فعل وتعليقات المشاهير والجماهير بعد عودة تطبيقي “فيسبوك وإنستغرام” للعمل، عقب عطل عالمي استمر نحو ساعتين، بشكل مفاجئ، أمس الثلاثاء.

وجاءت تعليقات المستخدمين بين الناقدة والساخرة أو المستفسرة عن العطل، فيما كان التعليق الأبرز من مالك منصة “إكس” الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “إذا كنت تقرأ هذا المنشور فذلك دليل أن خوادمنا تعمل”.

IMG 20240306 WA0013 دارمو Darmo للدراما والسينما كيف تفاعل الفنانون مع عطل فيسبوك وإنستغرام العالمي؟

وكتب الفنان المصري “أحمد حلمي”: “وأنا بحاول أفتح الفيسبوك بالعافية”، أرفقها بصورة ساخرة لإحدى شخصياته وعبّر بالقول: “يا عم والله عطلان مش مستقصدك”، قاصداً بذلك الفيسبوك.

وعلق الفنان المصري، محمد هنيدي، على حادثة العطل من خلال تغريدة عبر “إكس”، قائلاً: أهلا بشعب فيسبوك وانستجرام في ملجأكم الوحيد في الظروف دي.. دلوقتي بقى اسمه “X”  مش “تويتر” عشان ايلون ماسك بيزعل.

ولاحقاً نشر صورة مقطع فيديو مضحك، معلقاً: أهلا بشعب فيسبوك وانستجرام.

IMG 20240306 WA0012 دارمو Darmo للدراما والسينما كيف تفاعل الفنانون مع عطل فيسبوك وإنستغرام العالمي؟

ورد الفنان المصري، عمرو عبد الجليل، على مواطنه هنيدي، من خلال نشر صورة كوميدية معلقاً: بينا يا رجالة، ثم نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على “إكس” قال فيها: آخر واحد خارج وراجع الفيسبوك يقفل النور وراه.

أما الفنان المصري محمد صبحي، فقد نشر صورة كوميدية له كتب عليها: لما تتخض إن حسابك اتسرق ويطلع عطل عام.

وكان المستخدمون واجهوا صعوبة في الوصول إلى أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وسجلت العديد من الحسابات عملية خروج تلقائية، مع عدم إمكانية العودة رغم تسجيل كلمة السر.

وأكد موقع “downdetecto”، الذي يرصد أعطال المواقع الإلكترونية، “تعطل فيسبوك وإنستغرام المملوكين لشركة ميتا لدى آلاف المستخدمين”.

يذكر أن العطل في المنصات الاجتماعية ليس الأول من نوعه؛ فقد تكرر حينما أبلغ ملايين الأشخاص عن مشاكل في استخدام “فيسبوك”، خلال الأعوام الماضية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00