كوارث نهاية العالم في فيلم جديد لـ”جوليا روبرتس”

دارمو – واشنطن: أعلنت منصة نتفلكس مؤخراً عن فيلم “اترك العالم خلفك” بطولة الفنانة الأمريكية “جوليا روبرتس”، والذي يتحدث عن كارثة جديدة من كوارث نهاية العالم، ويعد هذا الفيلم الإنتاج الدرامي الأول لشركة “High Ground Productions”، التابعة لعائلة الرئيس الأميركي الأسبق “باراك أوباما”.

وكانت نتفلكس أطلقت المقطع الدعائي للفيلم الإثنين 2 أكتوبر/تشرين الأول الجاري عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه “جوليا روبرتس” و”إيثان هوك” الذي يشاركها بطولة الفيلم، ويؤديان دوري والدين يصطحبان ولديهما في رحلة نهاية الأسبوع، لكن صاحب المنزل يفاجئهما ببحثه عن ملجأ له ولابنته قبل أن تحل الكارثة المتوقعة التي ستضرب العالم.

ويشارك الفنان الأمريكي “كيفن بيكون” في دور البطولة، إذ يظهر في المقطع الدعائي كشخصٍ مهووسٍ بنظرية المؤامرة، ويحذر الشخصيات الأخرى من أن البشرية ستعاني كارثة غامضة.

يذكر أن هذا الفيلم مستوحى من الرواية الأكثر مبيعاً لعام 2020، التي تحمل الاسم نفسه للكاتب “رمان علم”، وهو من إخراج “سام إسماعيل”، وهو أول فيلم روائي طويل، من إنتاج شركة “High Ground Production”، التابعة لعائلة أوباما، بعدما ركزت الشركة في السابق على برامج الأطفال، والأفلام الوثائقية، والدراما التاريخية.

ومن المقرر عرض فيلم “اترك العالم خلفك” في دور عرض مختارة يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل، ليُبث بعدها على منصة نتفليكس في 8 ديسمبر/كانون الأول.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً