دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه كم بلغت ثروة شاكيرا بعد أغانيها التي تتحدث عن بيكيه؟

كم بلغت ثروة شاكيرا بعد أغانيها التي تتحدث عن بيكيه؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – أمريكا: أفادت مجلة “فوربس” أن ثروة الفنانة الكولومبية شاكيرا، التي جمعتها على مر السنين تتجاوز 400 مليون دولار، من بينها عدة منازل فخمة في مختلف أنحاء العالم.

وذكرت المجلة المنزلين اللذين شاركتهما مع لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، في برشلونة، بالإضافة إلى ذلك، منزل في ناسو، عاصمة جزر البهاما، كلّفها 101 مليون دولار، أو قصرها في فلوريدا “ميامي” الذي دفعت مقابله 1207 مليون دولار.

شهرة شاكيرا، ازدادت أكثر في الأشهر الأخيرة، خاصة بسبب أحدث أغانيها المنفردة، حيث تركت أكثر من “رسالة” لشريكها جيرارد بيكيه، بعد انفصالهما.

وبحسب المجلة، فإن ثلاثية أغاني شاكيرا المنفردة الأخيرة (“Te Felicito” و”Monotonía” و”Session 53″)، والتي تركت فيها عدة رسائل لجيرارد بيكيه، حققت الكثير من المال للفنانة، التي تعرضت لانتقادات في ذلك الوقت بسبب ما اعتبره البعض استغلالها لحالتها الزوجية في ذلك الوقت لكسب المال.

وأكسبت شاكيرا، الأغنية مع Bizarrap ما يزيد قليلاً عن 353000 دولار أميركي على يوتيوب و2621000 دولار أميركي على Spotify، وترتفع مع زيادة الأموال مع كل تشغيل.

وحققت أغنيتها “Te Felicito” مع Rauw Alejandro التي تم إصدارها في أبريل 2022، أكثر من 1306 مليون دولار دولار أميركي، وحقق فيلم “Monotonía” مع Ozuna أكثر من 409 مليون دولار دولار أميركي.

وبالتالي، فإن ما حصلت عليه الفنانة الكولومبية من هذه الأغاني الثلاث التي تحمل حسرة وحقد، جمع أكثر من 21 مليون دولار، وفق مجلة فوربس.

وتعد شاكيرا واحدة من أنجح وأشهر فنانات أميركا اللاتينية، وقد حصدت عددًا لا يحصى من الجوائز والترشيحات والنجاحات خلال أكثر من 20 عامًا من حياتها المهنية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00